أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانى : طوابير الانتخابات ترد علي الارهاب وتنسف التقارير المشبوهة

الإثنين، 26 مارس 2018 06:59 م
برلمانى : طوابير الانتخابات ترد علي الارهاب وتنسف التقارير المشبوهة النائب رياض عبد الستار
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة أول الجيزة، إن وقوف المصريين في طوابير الإنتخابات ومشاركتهم بقوة وظهور جموع الشعب المصري بهذه الصورة المشرفة، يعد بمثابة أكبر رد على الجماعات الإرهابية التى تريد هدم الدولة.

وأضاف رياض، في تصريحات صحفية له اليوم، أن مشاركة المصريين اليوم يجهض التقارير "المضروبة" التي تعدها المنظمات الدولية المشبوهة ضد مصر، بهدف لطعن في الوطن لصالح الدول التي تخطط لتقسيم المنطقة، مؤكدًا أن تكاتف المصريين رسالة للخارج بأننا شعب وقيادة واحدة نرفض أي اجندات أجنبية.

وتابع رياض، أن الشعب المصري اثبت من جديد أنه على علم ووعي سياسي بكل المخططات التي تريد تشويه هذا الوطن، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل في ظل هذا التكاتف بين الشعب وقيادته.

وكانت قد انطلقت صباح اليوم الاثنين الانتخابات الرئاسية 2018، التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من اليوم حتى الأربعاء المقبل، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعة للانتخابات مطلع أبريل.

 

 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة