أخبار ريال مدريد اليوم عن أكثر اللاعبين مشاركة تحت قيادة زيدان

الإثنين، 26 مارس 2018 03:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أكثر اللاعبين مشاركة تحت قيادة زيدان فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى مختلف البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى يناير من عام 2016.

 

فاسكيز الأكثر مشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن فاسكيز شارك فى 109 مباريات بقميص الفريق الملكى منذ تولى زيدان المهمة خلفا لرفاييل بينيتيز، منها 41 مباراة فى الموسم الجارى.

وأضاف الموقع أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يأتى فى المركز الثانى بقائمة الأكثر مشاركة مع ريال مدريد برصيد 105 مباريات متساويا مع إيسكو، موضحة تخطى 6 لاعبين حاجز الـ100 مباراة تحت قيادة زيدان.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

6 لاعبين تخطوا حاجز الـ100 مباراة مع ريال مدريد "زيدان"

وأشار الموقع إلى أن الثنائى مارسيلو وتونى كروس يحتلان المركزين الرابع والخامس فى القائمة برصيد 103 مباريات، ثم يأتى فى المركز الأخير، المهاجم الفرنسى كريم بنزيما برصيد 101 مباراة.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

ريال مدريد متمسك بضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ريال مدريد الإسبانى رفض الاستسلام بشأن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التى تهدد إتمام الصفقة، بسبب مغالاة ليفربول فى طلباته المادية.

وقالت صحيفة "إكسبريس"، إن ريال مدريد سيبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من تمسك ليفربول بخدمات النجم المصرى، مشيرة إلى أن إدارة نادى ريال مدريد ترى أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح أكثر قابلية للتحقق من التعاقد مع نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن نادى ليفربول يعتزم رفع راتب محمد صلاح الأسبوعى من 90 ألف جنيه إسترلينى إلى 200 ألف جنيه إسترلينى لإقناع اللاعب بالبقاء وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة