شريهان أبو الحسن عن الانتخابات: يوم مهم فى تاريخنا وزمن الانتهاكات انتهى

الأحد، 25 مارس 2018 02:36 م
شريهان أبو الحسن عن الانتخابات: يوم مهم فى تاريخنا وزمن الانتهاكات انتهى شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، المواطنين إلى الاحتشاد أمام اللجان الانتخابية خلال الأيام الثلاثة المقبلة والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعدم الكسل، وأن يعتاد المصريون على الممارسات الديمقراطية والذهاب لصناديق الاقتراع بكامل الحرية لاختيارهم ممثلهم فى الرئاسة.

 

وقالت شريهان أبو الحسن، فى كلمة للتعليق على المشهد الانتخابى ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، أن البشائر بدأت فى انتخابات المصريين بالخارج وكانت رسالة ومشهد راقى للمصريين فى الخارج أعطت مؤشر بأن المشهد سيكون رائع للمصريين فى الداخل، مطمئنة المواطنين بأن الانتخابات تسير فى الطريق الصحيح على النزاهة والحيادية.

 

وأوضحت شريهان أبو الحسن، أن تواجد منظمات محلية ودولية لمراقبة الانتخابات الرئاسية يعكس نزاهتها كما أن مشاركة المراسلين الأجانب يعكس أهمية لانتخابات المصرية فى عيون العالم لان هذه النوعية من الإعلام الخارجى تبحث دائما عن الانتهاكات والتجاوزات، قائلة "عهد انتهاكات الانتخابات ولت وانتهت".

 

ووجهت الإعلامية شريهان أبو الحسن كلمة للمصريين قبيل انطلاق العرس الديمقراطى، قائلة "متضيعش حقك وتحس أن كلمتك لها قيمة وعندنا 3 أيام نشوف ونتابع، وفى اهتمام على المستوى الأمنى والإنسانى لممارسة الانتخابات.. واستعدوا بكرة يوم مهم فى تاريخ مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة