زى النهاردة من 28 سنة.. 4 نجمات وقعن فى حب «ديفيد شارل سمحون»

الأحد، 25 مارس 2018 09:00 ص
زى النهاردة من 28 سنة.. 4 نجمات وقعن فى حب «ديفيد شارل سمحون» رأفت الهجان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم محمود عبد العزيز فى مسيرته الفنية عددًا قليلاً من الأعمال الدرامية، ولكن يظل مسلسل "رأفت الهجان" بأجزائه الثلاثة، واحدًا من كلاسيكيات الدراما المصرية على مر تاريخها، حيث يعد المسلسل مرجعا تاريخيا مهما لأعمال الجاسوسية، وأيضا مرجعا مهما لقصة العميل المصرى رأفت الهجان أو "رفعت الجمال" الذى استطاع أن يتوغل داخل المجتمع الإسرائيلى، ويمد مصر بمعلومات غاية فى الأهمية إبان صراعها مع إسرائيل.

 

تمر غدا الذكرى الـ 28 لإنتاج الجزء الثانى من المسلسل، وهو الجزء الأهم فى هذه السلسلة، حيث تتكون حلقاته من 27 حلقة، تبدأ الأولى بسفر رأفت الهجان الذى جسده الراحل الرائع محمود عبد العزيز باسم ديفيد شارل سمحون إلى إسرائيل، وبداية تثبيت أقدامه هناك، وينتهى بأن يصبح ديفيد أحد أهم الشخصيات فى المجتمع الإسرائيلى، واستعداده للحصول على المعلومات لإمداد الأجهزة المصرية بها.

 

وفى نفس الجزء، تظهر 4 شخصيات نسائية وقعن فى حب "رأفت الهجان"، لم تفز به سوى امرأة واحدة، الأولى ليليان فريدمان والتى جسدتها النجمة سلوى خطاب، حيث كانت موجهة من إحدى المنظمات للتأكد من هوية ديفيد، ولكنها تفشل فى مهمتها وتقع فى حبه، وسرعان ما تنتهى علاقتهما.

 

 

 سلوى خطاب

 

أما الثانية فهى "إيستر بولونسكى" وجسدتها الفنانة إيمان الطوخى، وهى السكرتيرة المخلصة والعاشفة لديفيد، وذلك رغم ارتباطها رسميا بالضابط فى جيش الدفاع الإسرائيلى "إلياهو جادوسكى"، إلا أن ديفيد تخلص من هذه العلاقة بناء على تعليمات من المخابرات المصرية.

 

 

 إيمان الطوخى

 

أما الفنانة الراحلة فايزة كمال فجسدت شخصية يهوديت موردخاى، وهى السكرتيرة التى حلت محل إيستر بولونسكى، وأيضا وقعت فى حب ديفيد، وأيضا كانت على علاقة بجندى إسرائيلى يدعى "شلومو" وجسده الفنان جورج سيدهم.

 

 

 فايزة كمال

 

آخر هذه العلاقات النسائية هى هيلين ريشتر والتى قامت بدورها النجمة يسرا، وهى السيدة الألمانية التى وقع ديفيد فى حبها، وأصر على الزواج منها، حتى آخر العمر، وأنجب منها ولدين هما "يوسف وسليمان".

 

 

 يسرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

حنا بلومبرج

حنا بلومبرج أيضا أحبت ديفيد سمحون وقامت بالدور سماح أنور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة