النائبة إيفيلين متى: الشعب يعى مسؤوليته جيدا.. وسيشارك بقوة فى الانتخابات

الأحد، 25 مارس 2018 10:46 ص
النائبة إيفيلين متى: الشعب يعى مسؤوليته جيدا.. وسيشارك بقوة فى الانتخابات النائبة إيفلين متى عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة إيفيلين متى بطرس، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، إن المصريين يعون جيدا المسؤولية الوطنية الملقاة على أكتافهم، فالشعب عازم على المشاركة ومواجهة كل التحديات التى تُحاك للوطن، والتصدى بقوة لكل من يشكك فى نزاهة ووطنية هذا الشعب الوفى لبلده، أو فى وقوفه خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة.

وأضافت إيفلين متى، فى بيان صادر عنها اليوم الأحد، أن الانتخابات فرصة ذهبية للشعب كى ينتصر ويكون البطل أمام العالم، بمشاركته بحشود مليونية وصفوف طويلة فى التصويت والصبر أمام اللجان، ليثبت المصريون للجميع، ولكل من يتابعنا وينظر إلينا ويترقب سير انتخاباتنا، أن مصر آمنة ومستقرة تماما، وشعبها يعيش أزهى عصوره.

وأشارت عضو مجلس النواب عن دمياط فى بيانها، إلى أن "الشعب المصرى يعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما ستكون له آثار إيجابية قوية، ستنعكس على نزوله ومشاركته بكثافة فى الانتخابات الرئاسية، وستنزل جموع الشعب للجان لقول كلمتهم والتعبير عن آرائهم بكل صراحة وحرية، فى ضوء ما تحقق من إنجازات واضحة وضوح الشمس على أرض الواقع، عادت بها الدولة المصرية لهيبتها ومكانتها القوية".

ولفتت النائبة إيفيلين متى، إلى أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مهمة وطنية بطلها الوحيد الشعب المصرى، الذى سينجح فى هذه المهمة بامتياز، ويحقق نصرا كبيرا وعرسا ديمقراطيا عظيما، وسط فرحة تعم دولته المصرية وتبهر العالم، ليعلو الوطن ويرتفع شأنه، ويُصان حق الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة