اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 25/3/2018 أبرزها التعادل مع بتروجت

الأحد، 25 مارس 2018 11:22 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 25/3/2018 أبرزها التعادل مع بتروجت الزمالك تعادل مع بتروجت وديا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة بتروجت الودية على أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 25/3/2018 بعدما حسم التعادل السلبى اللقاء الودى فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

 

الزمالك يرفض دفع عمولة وسيط صفقة على جبر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن رفضه دفع عمولة تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، فى صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لوست بروميتش الإنجليزى.

جاء إعلان مرتضى منصور عن رفضه دفع عمولة وكيل إيهاب جلال فى صفقة على جبر بعد سؤاله عن العمولات التى يحصل عليها الوكلاء فى الصفقات، ليرد قائلاً، إنه أقل نادٍ يمنح عمولات للوكلاء ويدفعها للوكيل المعتمد فقط، وأنه فى صفقة انتقال على جبر لوست بروميتش رفض منح عمولة لتامر النحاس.

 

كاسونجو يخضع لعلاج خارج الزمالك بعد تجدد الإصابة فى الكونغو

استقر الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، على الخضوع لبرنامج علاجى فى الفترة المقبلة خارج النادى الأبيض، بعد تجدد إصابته فى العضلة الخلفية بمعسكر منتخب بلاده.

ومن المقرر أن يعود كاسونجو إلى القاهرة، بعد غد الثلاثاء، بعدما حرمه تجدد الإصابة من المشاركة مع الكونغو فى ودية تنزانيا.

 

محمد إبراهيم يرجئ التوقيع للأهلى رغم حصول وكيله على مقدم التعاقد

فضل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، إرجاء توقيعه للأهلى، بعد المفاوضات التى دارت مع وكيله سالم محمد سالم خلال الفترة الماضية، حيث عقد الأخير جلسات مع عدد من مسئولى الأهلى للتفاوض حول كافة تفاصيل الصفقة.

وكشف مصدر مُطلع أن وكيل محمد إبراهيم حصل على مقدم تعاقد لإنهاء الصفقة لصالح الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت معه، إلا إن اللاعب نفسه فضل عدم الحصول على أى أموال فى الفترة الحالية حتى لا يوقع على العقود.

 

الزمالك يتعادل سلبيا مع بتروجت وديا

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك وبتروجت الودية التى أقيمت بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين لمواصلة مشوار الدورى المصرى الممتاز، حيث يستعد الأبيض لخوض مباراة القمة أمام الإسماعيلى يوم 2 إبريل المقبل.

الزمالك بدأ ودية بتروجت بتشكيل يضم محمود عبد الرحيم جنش و أحمد توفيق وإسلام جمال ومحمد مجدى ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العاطى "دونجا" ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وباسم مرسى ومحمد الشامى.

 

إيهاب جلال: أحترم تعاقدى مع الزمالك.. وودية بتروجت مفيدة

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، احترامه الكامل لتعاقده مع ناديه وعدم تفكيره فى الرحيل نهائياً خلال الفترة الماضية.

وقال إيهاب جلال، فى تصريحات صحفية عقب ودية الزمالك وبتروجت باستاد القاهرة، إنه لم يتفاوض مع أى نادٍ خلال الفترة الماضية خارج مصر، مشدداً على احترامه لعقده مع النادى الأبيض وعدم تفكيره فى الرحيل.

 

نجوم المستقبل يعتذر عن مواجهة الزمالك الثلاثاء وإقامة ودية وحيدة

اعتذر فريق نجوم المستقبل عن خوض مباراة ودية مع الزمالك الثلاثاء المقبل، حيث كان الجهاز الفنى للقلعة البيضاء بقيادة إيهاب جلال قرر خوض مباراتين وديتين فى ذات اليوم.

وتقرر خوض الزمالك مباراة ودية واحدة يوم الثلاثاء المقبل مع فريق الشمس بعد اعتذار نجوم المستقبل.

 

نائب رئيس الزمالك يشارك فى الإشراف القضائى على انتخابات الرئاسة

يغيب المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، عن القلعة البيضاء لمدة 3 أيام، لمشاركته فى الانتخابات الرئاسية المقرر أن تنطلق غدًا الاثنين وتنتهى الأربعاء المقبل، نظرًا لإشرافه على إحدى اللجان الخاصة بالعملية الانتخابية.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وجه رسالة إلى أعضاء النادى والجماهير الزملكاوية من أجل المشاركة فى العرس الديمقراطى والحشد أمام اللجان الانتخابية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة