4 ملايين جنيه حائرة فى "شنط" الوكلاء بصفقة القرن فى الزمالك

الأحد، 25 مارس 2018 07:30 ص
4 ملايين جنيه حائرة فى "شنط" الوكلاء بصفقة القرن فى الزمالك عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة لم يعرفها كثيرون أن الثنائى سيد مرعى وميدو حزين، وسطاء صفقة القرن بنادى الزمالك، حصلا على 4 ملايين جنيه نسبة لهما من عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى، بعد الحصول على توقيعه لصالح نادى الزمالك، قبل أن يمدد عقده مع الفريق الأحمر فى الصفقة التى أطلق عليها مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة لقب صفقة القرن.

 

وكشف مصدر مقرب من وسطاء صفقة القرن أن عبد الله السعيد تحدث هاتفيا مع سيد مرعى ليؤكد له أن لديه عروضا احترافية وسيمنحه نسبته حال إتمامها، وطلب تأجيل التوقيع للزمالك لدراسة تلك العروض قبل أن يؤكد له مرعى أن الزمالك لن ينتظر ذلك الأمر، وأقنعه بالتوقيع للنادى الأبيض على أن يوافق مسئولو الأخير على احترافه حال تلقيه عروضا قوية، وهو ما اقتنع به السعيد ووقع وقتها للزمالك قبل أن يمدد عقده مع الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

الجشع نهايته سيئة

كل يوم يمر يثبت ان شخصية السعيد لا تشرف اي نادي ينضم اليه ، الشخصية لا تتجزأ , الانسان المخلص يكون لاعب مخلص ، مهما كانت الموهبة كبيرة فأن سوء السلوك من الممكن ان يضيعها. الله يرحم صالح سليم ، رفض التجديد للتوأم حسن مع الاعتراف بأن الاهلي خسر برحيلهم لفترة قصيرة , كان ضد التجديد لابراهيم سعيد وواضح انه كان علي حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة