3 لاعبين رفعوا رأس كوبر فى ودية البرتغال

الأحد، 25 مارس 2018 05:00 ص
3 لاعبين رفعوا رأس كوبر فى ودية البرتغال نجوم المنتخب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ودية منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام البرتغال، التى أقيمت مساء أمس الجمعة فى المعسكر الذى يخوضه المنتخب فى سويسرا استعدادا لمونديال روسيا 2018، تألق نجوم منتخب الفراعنة الذى أدى لقاء مبهرا أمام برازيل أوروبا، بالرغم من الخسارة بنتيجة 2 /1 فى الوقت الضائع، خاصة الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى والذى أحرز هدف مصر فى اللقاء. ويرصد اليوم السابع 3 لاعبين رفعوا رأس هيكتور كوبر أمام البرتغال فى التقرير التالى..

 

محمد الشناوى

شهد لقاء منتخب مصر أمام البرتغال تألق حارس الأهلى محمد الشناوى الذى ظهر فى المباراة أساسيا، وحصل على إشادة جميع متابعى اللقاء، حيث إنه يعد أبرز مكاسب اللقاء نظرا للثبات الذى ظهر به خلال اللقاء.

 

محمد الشناوى
محمد الشناوى

 

محمود حسن "تريزيجيه"

كما نجح أيضا محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف فى صفوف قاسم باشا التركى، فى الحصول على إشادات واسعة منذ بدء اللقاء بأدائه الممتع ولمساته السحرية.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

عمرو وردة

فيما ظهر أيضا لاعب المنتخب عمرو وردة، المحترف فى صفوف أتروميتوس اليونانى، بمستوى رائع منذ نزوله فى الدقيقة 66 على حساب عبد الله السعيد ليرفع رأس الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، فى تغييراته.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طيرها مش رفعها

الصراحه الشناوى كان حيطير رأس كوبر مش رفعها بس. ايه الخيبة دى.

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

صباح الخير

يا ندى اشادة ايه تريزجيه احسن من كده كتير ......محمد صلاح كان رمانة ميزان المنتخب وبخروجه حدث ما حدث ..........وعبد الشافى كا ن مستاه جيد جدا .....واحمد حجازى كان اكثر من ممتاز ..........اعتقد ان دول افضل ثلاثى .......خلاف ما ذكر

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

الافضل هم

لو تكلمنا عن الأفضل فهم أكثر من ثلاثه فصلاح كالعادة متألق و تزيزيجيه لاغني عنه في المنتخب بالرغم انه كان هناك انانيه منه في فرصه لو اعطاها لصلاح لصارت هدفا ايضا عمرو ورده فمستواه تتطور . اما مفاجأة المباراه بالنسبه لي فهم لاعبي الوسط النني و طارق حامد فمن يعرف كرة القدم جيدا يدرك دورهم في المباراه فقد كانوا رمانة ميزان الفريق فاستطاعوا عزل رونالدو و رفاقه عن الفريق بفضل انتشارهم الجيد في وسط الملعب . ايضا من نجوم المباراه حجازي و علي جبر بالرغم من هفوتهم التي تسببت في هدفي البرتغال. اما بالنسبة للشناوي فهي بداية جيده و لا نستطيع الحكم عليه الا بعض اكثر من مباراه فاعتقد ان طريقة كوبر هي طريق مريحه لأي حارس مرمي  نتيجه الضغط الدفاعي.

عدد الردود 0

بواسطة:

رونالدو

مش كده بالضبط

أفضل اللاعبين في المباراة طارق حامد وحجازى وعبدالشافى وتريزيجيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة