نشأت الديهى: حسن البنا أصله يهودى مغربى قدم لتأسيس الجماعة الإرهابية بمصر

السبت، 24 مارس 2018 07:28 م
نشأت الديهى: حسن البنا أصله يهودى مغربى قدم لتأسيس الجماعة الإرهابية بمصر الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن حسن البناء مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية من أصول يهودية كانت تسكن المغرب العربى، موضحاً أن هناك أبحاث تؤكد ذلك بالإضافة إلى أن المخابرات البريطانية هى من دعمت ومولت فكرة ظهور الجماعة الإرهابية عام 1928، متابعًا: "حسن البنا أو حسن الساعاتى كان أصله يهودى وهذا ليس كلام سينما أو حرب إعلامية.. ارجعوا لمقالات عباس محمود العقاد.. وفيه بحث أنا قلته قبل عن ذلك وسوف أعيد نشره يؤكد على أن حسن البنا منحدر من سلالة يهودية من المغرب العربى وصل 28 وخرج بالفكرته برعاية وتمويل من المخابرات البريطانية".

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن قناة الجزيزة تحرض على العنف والإرهاب، موضحاً أنها تدعو جماعة الإخوان الإرهابية إلى انتهاج العنف بعدما لم تجدى السليمة فى شئ، متابعًا: "السؤال الذى طرحتة قناة الجزيرة يقول هل سيتجه الإخوان إلى العنف بعدما اكتشفوا أن سلميتهم ليست أقوى من السلاح.. وأنا بقول لكل الخبراء ماذا يحوى هذا التساءول.. أكيد التحريض على العنف والإرهاب".

 

وفى السياق ذاته أكد الإعلامى نشأت الديهى، على أن العملية الإرهابية الغادرة التى استهدفت دورية أمنية بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت وأسفرت عن استشهاد أمين شرطة وأصابة 4 آخرين، تهدف إلى  إرهاب المصريين وتخويفهم من النزول والمشاركة فى انتخاب الرئاسة التى ستنطلق بعد غداً الأثنين، مشدداً على أن المصريين عنيدين جداً فبعد أن استنكروا الحادث أطلقوا هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يحمل أسم "نازلين الانتخابات ومش خايفين".

 

وشدد "الديهى"، على أن عناصر الجماعة المتطرفة، مضيفًا: "يريدون  بحر من الدماء كى يسبحوا فيه من أجل الوصول إلى السلطة، لافتاً إلى أن الشعب المصرى يدرك ويعى تماماً مخططاتهم فكما ازاحهم عن السلطة خلال ثورة 30 يونيو فسوف يساعد جيشه وشرطته على استكمال الحرب عليهم حتى يتم القضاء على كافة الإرهابيين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة