أكرم القصاص - علا الشافعي

نادر عبد الله: كتبت "عشان بكرة" و"ألف شكرا" من إحساسى بوطنى

السبت، 24 مارس 2018 11:30 ص
نادر عبد الله: كتبت "عشان بكرة" و"ألف شكرا" من إحساسى بوطنى نادر عبد الله
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشاعر الغنائى نادر عبد الله لـ"اليوم السابع"، إن إقباله على كتابة أغنيتى "عشان بكرة"، لمجموعة من الشباب، و"ألف شكرا"، للمطرب تامر عاشور، جاء من إحساسه بالشديد بوطنه، وما تشهده من تغيرات فى مختلف المجالات، رغم الظروف العصيبة التى تمر بها خاصة، والوطن العربى عامة.

وأضاف عبد الله، أن كلمات الأغانى عندما تكون نابعة من القلب، يكون إحساسها ملموسا، وهو ما استقبله على حد قوله من قبل جمهوره وكل المقربين منه.

وأعرب الشاعر الغنائى المتميز عن سعادته البالغة بردود الأفعال القوية التى تلقاها عن الأغنيتين، مشيرا إلى أن الأغانى الوطنية يكون لها معزة خاصة فى قلبه، ويكتبها دون تخطيط أو ترتيب، حيث إن الكلمات تُكتب سريعا على الورق من نابع الإحساس بالوطن.

وكان الشاعر نادر عبد الله قد تم تكريمه مؤخرا بحضور وزيرى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعى طارق شوقى وغادة والى، لمشاركته فى حملات مؤسسة "صناع الخير" برعاية مجلس الوزراء، بأغنية "عيونك" وهى من ألحان نادر عبدالله وإبراهيمو، وتوزيع أماديو، ومهندس صوت خالد رؤوف.

يذكر أن الشاعر الغنائى نادر عبد الله يعد أحد أبرز شعراء الغناء الحاليين، حيث سبق وتعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى منهم عمرو دياب وإليسا وسميرة سعيد وأنغام ومحمد فؤاد ولطيفة وفضل شاكر وتامر عاشور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة