أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالمغنى يصور مشاهد ديكور برنامجه فى "منطقة محرمة".. الاثنين

السبت، 24 مارس 2018 02:00 ص
محمود عبدالمغنى يصور مشاهد ديكور برنامجه فى "منطقة محرمة".. الاثنين محمود عبد المغنى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الفنان محمود عبد المغنى تصوير المشاهد الخاصة بديكور برنامجه، التى تتضمنها أحداث مسلسل "منطقة محرمة"، الاثنين المقبل، داخل إحدى شركات منطقة التجمع الخامس، ومن المقرر أن يستمر التصوير بداخلها 4 أيام متتالية، وبعدها ينتقل مخرج العمل محمد بكير إلى موقع تصوير أخر.

ويظهر الفنان محمود عبد المغنى ضمن أحداث العمل فى دور إعلامى شهير يدخل فى منافسة شرسة مع إعلامى أخر يجسده بطل العمل الفنان خالد النبوى، ويلقى مؤلف المسلسل يوسف حسن يوسف الضوء من خلال هذه الحلقات على الصراع الباطن بين الإعلاميين، فضلا عن تسليط الضوء على العديد من قضايا الفساد.

وفى السياق ذاته انتهى المؤلف يوسف حسن يوسف من كتابة 25 حلقة من أحداث العمل، ويجرى حاليا مراجعتها حتى يسلم النسخة الأخيرة من هذه الحلقات، بينما انتهى المخرج محمد بكير من تصوير ثلث أحداث المسلسل.

ويعد هذا المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه "النبوى" على مدار المواسم الرمضانية الماضية، حيث تشهد الحلقات صراعا ومنافسة بين بطلى العمل خالد النبوى ومحمود عبد المغنى، خاصة وأنهما يعملان فى مهنة واحدة، فيعمل الاثنان مذيعين ونجوم لبرامج التوك شو، وتقوم بينهما منافسة كبيرة للاستحواذ على الإعلانات، كما أن الثانى "عبد المغنى" كان يعمل معدا لبرنامج "النبوى"، وفجأة يتم تصعيده ليصبح منافسا له بالند، والعمل فى مجمله يتحدث عن الصراع بين الإعلاميين فى كواليس برامج التوك شو، ومايدور بينهم فى الخفاء وليس أمام الشاشة فحسب، وذلك من خلال نموذجين يقدمهما النجم خالد النبوى ومحمود عبد المغنى، حيث صعد الاثنان من حارة شعبية، وكان "النبوى" معيدا بالجامعة التى تتلمذ فيها عبد المغنى، حتى يصبح الاثنان نجوما لبرامج التوك شو.

يذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" من بطولة خالد النبوى ومحمود عبد المغنى وأمل بوشوشة وإنجى شرف ونهى عابدين ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وشريف عمر ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف الكاتب والروائى د. يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة