سعاد الخولى من داخل قفص الاتهام: "أقسم بالله ما ارتشيت.. أنا بريئة" (فيديو وصور)

السبت، 24 مارس 2018 04:14 م
سعاد الخولى من داخل قفص الاتهام: "أقسم بالله ما ارتشيت.. أنا بريئة" (فيديو وصور) سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية
كتبت أمنية الموجى- أحمد حسنى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، والمتهمة بتلقى رشوة، أنها عملت فى الجهات الحكومية من أكثر من 40 عاما، مشيرة إلى أن عمالقة المحافظين أشادوا بنزاهتى وعملى.

 

وأضافت من خلف القفص: "أقسم بالله أنا مظلومة ولم أرتشى وعمرى ما كنت فاسدة"، مطالبة بضرورة سماع الطرفين، وعدم تصديق طرف واحد، مضيفة "لم أكن فاسدة فى يوم، ولا تصدقوا ما أشيع عنى، ووتوجد مادة قانونية "107" بقانون العقوبات لحماية الموظفين". 

 

وجاء ذلك أثناء محاكمتها و6 متهمين آخرين، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومى لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمى واستعماله.

 

وتعقد الجلسة أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار أسامة جامع، وعضوية المستشارين وجيه حمزة شقوير ومجدى عبد المجيد وحسام فتحى، وأودعت قوات الأمن المتهمة قفص الاتهام تمهيدا لبدء محاكمتها. 

 

يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أحال سعاد الخولى وبقية المتهمين فى القضية، إلى محكمة الجنايات أواخر شهر نوفمبر الماضى، وذلك فى ختام التحقيقات التى أجرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول للنيابة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

أيـــــــــن كــــــــان الحــــــــس الأمـــــــــنى ؟

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا تورط سعاد الخولى نائب محافظ الأسكندرية فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والتربح بالحصول على كسب غير مشروع والإخلال بواجبات الوظيفة وإستغلال السلطة بالأضافة الى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة فى حسابات أشخاص آخرين تجنبا للملاحقة الأمنية وقد تبين من التحقيقات إن المتهمة تقاضت من مالك شركة الإسكندرية للمقاولات العامة مبلغ 500 ألف جنيه وطلبت منه نفقات أداء فريضة الحج بقيمة 205 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات وقف تنفيذ قرار الإزالة لأربعة طوابق بالعقار ملكيته "السرايا رويال بلازا" بطريق الجيش بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية وقد يتساءل البعض كيف لم يلاحظ زوجها ونجليها الضباط بالداخلية طوال تلك السنوات التضخم المفاجئ لثروتها وبصورة لا تتناسب مع دخلها من الوظائف الحكومية التى تولت إدارتها وأين كان حسهم الأمنى وهو من أهم الصفات التى يتسم بها رجل الأمن والذى يعتمد على قوة الملاحظة وإستشعار الأمور والتصرفات الغير عادية وتحليلها؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة