خالد صلاح: تفجير الإسكندرية كان متوقعا بعد سحق قواتنا لأوكار الإرهاب بسيناء

السبت، 24 مارس 2018 01:01 م
خالد صلاح: تفجير الإسكندرية كان متوقعا بعد سحق قواتنا لأوكار الإرهاب بسيناء خالد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن تفجير الإسكندرية كان متوقعا بعد سحق قواتنا المسلحة لأوكارهم فى سيناء، مؤكدا أن رد الفعل الشعبى سيكون مدهشا يوم التصويت فى انتخابات الرئاسة.

 

وكتب خالد صلاح، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "‏انفجار الإسكندرية عمل بائس ومتوقع، فقواتنا تسحق أوكارهم فى شمال سيناء، وهو محاولة يائسة للتأثير على الانتخابات ورد الفعل الشعبي سيكون مدهشا يوم التصويت بإذن الله".

كانت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات انفجرت صباح اليوم السبت على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

 

وأوضح مسئول مركز الإعلام بوزارة الداخلية، أن الانفجار أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.

خالد صلاح عبر تويتر
خالد صلاح عبر تويتر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

ان شاء الله يا استاذ خالد المصرين سوف يقضون علي هؤلاء الارهابين المرتزقة الجبناء في كل مكان

.

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

ان شاء الله سنزداد اصرار على المشاركه بكثافه بالانتخابات

سيثبت المواطن السكندرى انه لا يهاب الموت وسنشارك بقوة وبكثافه فى الانتخابات مهما فعلوا وسيكون اكبر اقبال بالاسكندريه ردا على هؤلاء الخونه تجار الدين ومموليهم سيرى العالم كله حجم المشاركه فى الانتخابات بل سنزداد اصرار على المشاركه ولن يثنينا هؤلاء الخونه عن المشاركه وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

قول كلمتك .. ياشعب مصر

خلاص .. الحكاية واضحة .. ( يستفزون المارد ) سترون أيها الحثالة ومن وراءكم .. الرد المزلزل من شعب مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

كلمة حق .. رد فعل المصريين قادم ومزلزل ..

بالأمس كنت مع بعض الأصدقاء في حوار ساخن عن الانتخابات حيث اكدنا أنها ليست انتخابات بل هي دعم لمصر وسط فيضان التآمر والارهاب .. كان هذا هو الموقف فيما عدا ( إثنان كانا مترددان ) .. من دقائق اتصلوا بنا قائلين ( لاتردد .. نازلين نازلين .. ) .. فعلا .. الموضوع مش انتخابات .. إنها مصر .. هكذا يوحد الأشرار شعب مصر .. وهكذا سيتلقون الصفعات ومن يدعمهم من الجهلة الذين لايعرفون حقيقة هذا الشعب وإرادته الفولاذية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

رحم الله الشهداء والخزي والعار علي اعداء الوطن من خونة ومتامرين

اخي الفاضل الاستاذ صلاح هؤلاء مجموعة مريضة وحاقدة وكارهة لكل ماهو جميل يحزنهم ويغضبهم اي انجاز علي ارض مصر .يحزنوا ان فرح الناس ويفرحوا في مصائب الناس.اعداء انفسهم قبل ان يكونوا اعداء علي غيرهم.عدوهم التقدم والامن والاستقرار وصديقهم التخلف والفوضئ والانفلات.اسال الله ان يجعل كيدهم في نحورهم وان يحفظ مصر شعبا وارضا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة