خالد أبوبكر بعد انفجار الإسكندرية: هنقضى على اللى بيقتلنا باستمرار الحياة

السبت، 24 مارس 2018 12:59 م
خالد أبوبكر بعد انفجار الإسكندرية: هنقضى على اللى بيقتلنا باستمرار الحياة خالد أبو بكر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المحامى الدولى خالد أبو بكر، أن القضاء على من يقتلوننا سيكون باستمرار الحياة والتغلب على المعوقات التى يسعى الإرهاب لخلقها، وذلك فى تعليق على انفجار سيارة مفخخة فى الإسكندرية اليوم.

وكتب خالد أبو بكر، فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "زى ما إحنا، واللى بيشتغل يكمل شغله، سنقضى على من يقتلوننا بأن تظل حياتنا مستمرة، رحم الله من استشهدوا وربنا يشفى المصابين، ويا إحنا يا هما".

أكد خالد أبو بكر، أن حادث التفجير الإرهابى الذى وقع بالإسكندرية، انقلب لعند وإصرار، مع المصريين، فى ظل استمرار مظاهر الحياة.

وقال أبو بكر في تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر، تويتر :حادثة اسكندرية قلبت مع المصريين عند وإصرار، وطبعا حزن بس في القلب، ومظاهر حياة مستمرة، اختبار حقيقي للحالة الوطنية المصرية".

كان شارع المعسكر الرومانى فى منطقة رشدى بالإسكندرية، قد شهد قبل قليل انفجار سيارة مفخخة، أسفر عن خسائر فى المبانى والسيارات بالمنطقة، وقالت وزارة الصحة إن الانفجار أسفر عن استشهاد فرد أمن، وإصابة 4 مواطنين، وقد نقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى مصطفى كامل، والجثة لمشرحة كوم الدكة.

تغريدة خالد أبو بكر
تغريدة خالد أبو بكر

 

17803-خالد-أبو-بكر
-خالد-أبو-بكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة