برلمانى: مصر تواجه إرهابًا داخليًا وخارجيًا وعلينا التكاتف بقوة مع الوطن

السبت، 24 مارس 2018 10:42 م
برلمانى: مصر تواجه إرهابًا داخليًا وخارجيًا وعلينا التكاتف بقوة مع الوطن النائب بكر أبو غريب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، أن مصر تواجه إرهابًا داخليًا وخارجيًا وتجلت صورته فى العمل الإجرامى الذى استهدف مدير أمن الإسكندرية، مشددًا على ضرورة التكاتف والوقوف بقوة مع الوطن.

 

وقال "أبو غريب"، فى بيان له اليوم، أن الشعب المصرى على قدر كبير من الوعى لما يُحاك من مؤامرات ضد الوطن، مؤكدًا أن التفجير الإرهابى الخسيس يؤكد أن الإرهاب يحتضر فى سيناء، وأن هذه المحاولة الجبانة ما هى إلا الرمق الأخير للإرهاب.

 

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة المشاركة القوية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لتوجيه الضربة القاضية لرعاة الإرهاب فى العالم، مضيفًا: "هذه العملية الهدف من ورائها هو بث الخوف فى نفوس المصريين، ولكنهم لا يعرفون أن المصريين أصحاب حضارة 7000سنة لن يخشوا إلا الله".

 

وشهد شارع المعسكر الرومانى بمنطقة رشدى شرق الإسكندرية، صباح اليوم، انفجارًا أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 4 آخرين، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

 

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، أثناء مرور اللواء مدير الأمن مستقلا سيارته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة