البركة فى الشباب .. أباطرة الدراما يسلمون أنفسهم لجيل المؤلفين الجدد

السبت، 24 مارس 2018 12:20 ص
البركة فى الشباب .. أباطرة الدراما يسلمون أنفسهم لجيل المؤلفين الجدد عوالم خفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من النادر أن نجد فنانين يحبون المغامرة، حتى وان كان أغلبهم يدعون ذلك، ولكن خلال السنوات القليلة الماضية، أثبتت الدراما المصرية، أن الاستمرار فى القمة يحتاج إلى روح المغامرة والمخاطرة .

المغامرة فى الدراما لها أكثر من طريقة، فإما ف الموضوعات المختارة أو فى الشكل الذى يخرج به النجم، أو التجديد فى الكتاب والمؤلفين أصحاب الأعمال الدرامية، وهى الموضة التى بدأت منذ عدة سنوات ولاقت نجاحا كبيرا، الأمر الذى دفع العديد من النجوم لتكرار التجربة .

 

النجم عادل إمام يخوض هذا العام تجربة جديدة من نوعها، فبعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية الناجحة مع السيناريست يوسف معاطى، يغير الزعيم من جلده ويقدم مسلسل "عوالم خفية" مع المؤلفين الشباب أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، حيث سبق لأمين ومحرز الاشتراك فى أكثر من عمل درامى سابق أبرزهم فوق مستوى الشبهات ويوميات زوجة مفروسة وعفاريت محارز وأحلى الايام .

النجمة يسرا هذا العام تعود لنفس فريق مسلسل قبل الماضى "فوق مستوى الشبهات" والذى أيضا حقق نجاحات كبيرة فى رمضان 2016، حيث يكتب لها هذا العام مسلسل "بنى يوسف" كل من الراحل عبد الله حسن صاحب الفكرة، وأمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر .

يسرا

أما النجم الكبير  يحيى الفخرانى فيقدم مسلسل "بالحجم العائلى" مع هاله خليل، ومع السيناريست محمد رجاء، والذى سبق وأن قدم أكثر من عمل مهم من بينهم "الحساب يجمع" و"الطوفان" و"فوق مستوى الشبهات" .

يحيى الفخرانى

أما مؤلف مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، وهو محمد سيد بشير، فلم يخض من قبل سوى 3 تجارب وهى "كلام على ورق" و"سبع أرواح" وفيلم "هروب اضطرارى"، وجميعهم حققوا نجاحات كبيرة، ويشاركه وإخراج أحمد صالح .

مصطفى شعبان

وفى تجربة ينتظرها الكثيرون يقدم الثنائى أحمد أمين وأكرم حسنى عملا دراميا يحمل اسم "الوصية"، ويكتب المسلسل كل من مصطفى حلمى والذى شارك فى "اللالا لاند" و"صنع فى مصر" وبرنامج "snl" بالعربى والكبير أوى، وأيضا الممثل أيمن وتار الذى كتب العام الماضى هربانة منها .

أكرم حسنى وأحمد امين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة