أحمد شكرى بعد التجديد للمصرى: لن أعود للأهلى

السبت، 24 مارس 2018 08:44 م
أحمد شكرى بعد التجديد للمصرى: لن أعود للأهلى احمد شكرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أحمد شكرى، لاعب المصرى البورسعيدى، بطريقة تعامل حسام وإبراهيم حسن مع الفريق خاصة اللاعبين الصغار الذين ليس لديهم خبرة كبيرة تمكنهم من الظهور بثقة فى الملعب.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "جددت تعاقدى مع المصرى البورسعيدى مقدرش أقول لحسام حسن لأ"، مؤكدًا أن جهاز المصرى وقف بجواره كثيرًا حتى أعاده من جديد لمستواه وتألقه.

وقال شكرى طموح جميع لاعبى الفريق هو تحقيق بطولة من أجل إسعاد جماهير بورسعيد، التي تتعطش للبطولات.. وأكد شكري: "الأهلى هو من أكبر الاسامى في كرة القدم ولكن هذه هى كرة القدم.. مسارنا ليس بأيدينا فلا أتوقع عودتي للأهلي من جديد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب مسعد

بلاش اشتغالات

مش كل واحد طالع لن أرجع الأهلي //الاهلي لوبس فكر فيك هترجع جري جميع لاعبي الأهلي في مركزك كلهم أفضل منك ألف مرة 

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر علاء

طموح لاعب

من غير عصبية . شكري لم يتردد في العودة الى الاهلي . شكري قال ان الاهلي به اسماء كثيرة . و هو يفضل المشاركة مع المصري ارحم من دكة الاهلي . الاهلي يطمح للوصول لكأس العالم للاندية و الفوز بكأس امم افؤيقيا و الكونفدرالية ! لذلك ادارة الاهلي تفضل اللاعب الذي يستغل انصاف الفرص و يحرز اهداف . شكري مجتهد و لاعب جيد . كلامه لا يعني أنه فضل المصري على الاهلي . با انه فضل المصري لأن المصري هو افضل العروض المتاحة امامه .

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

تعليق رقم 2 ماهر علاء

من اهلاوى تعليق رقم 2 قلت المفيد اولا المصرى نادى كبير ذو شعبيه جارفه فى بور سعيد ولا يقل عن الاهلى والزمالك والاسماعيلى وغيرهم وبالنسبه للاعب احمد شكرى لم يقلل من الاهلى بل العكس اشاد بالاهلى وقال الاهلى من الاسامى الكبيرة فى كرة القدم هاذه كرة القدم مسارنا ليس بايدينا يعنى اللاعب لم يختار ان يترك بيته وليس عيب ان يشيد بمدربه والنادى مصدر رزقه هل كنا نفرح ان يقول سوف اعود للاهلى طبعا لا وكان الجميع تكلم عن عدم احترام اللاعب لناديه مصدر رزقه استاذ ماهر قلت المفيد

عدد الردود 0

بواسطة:

سرابيوم

ايه حوار نفسي ارجع ... محسسيني انه نادي الاراضي المقدسة

يا جماع الاهلي ده نادي كورة . .. واديكو شوفتو فيديو مجدي والحتة البرتغالي.. يعني حاجه تحزن وتجيب العار . وليس فخر الانتماء . وسلملي علي نادي المباديء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة