أحمد حسن عن الفيديو المسرب: الجميع يتحدث بحرية فى الجلسات الخاصة

السبت، 24 مارس 2018 08:00 م
أحمد حسن عن الفيديو المسرب: الجميع يتحدث بحرية فى الجلسات الخاصة أحمد حسن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكابتن أحمد حسن، قائد المنتخب الوطنى الأسبق، عن الفيديو الذى تم تسريبه أمس لرباعى الاستوديو التحليلى لمباراة مصر والبرتغال، والتى انتهت بفوز المنتخب البرتغالى على الفراعنة، بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

 

وكتب أحمد حسن، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "هو إيه اللى حصل لينا.. لم أكن أنوى التعليق على أزمة تسريب فيديو للاستوديو التحليلى لمباراة مصر والبرتغال بالأمس، ولكن ما أثارنى وجعلنى غاضبا هو التصعيد بشكل غير مبرر والهجوم القوى على كل من تواجد فى الاستوديو، وأتساءل لماذا أصبحنا الفترة الماضية الهدف الوحيد هو البحث عن فضيحة، ولو كانوا تناولون موضوعا إيجابيا خلال حديثهم، كان لن يتم تسريب الفيديو، أو التحدث من الأساس عن الحوار الذى دار بينهم".

 

وتابع: "الأمر ليس دفاعا عن ميدو أو مجدى عبد الغنى أو حازم إمام وسيف زاهر، فهم إخوتى وأصدقائى، ولكننى لا أدافع عنهم ولكن أكشف عن الواقع الصعب الذى أصبحنا نعيش فيه، وهو التربص بكل ما يؤذى الآخرين".

 

وأضاف عميد لاعبى العالم: "كل شخص يتحمل نتيجة خطأه، ولكن هل يوجد شخص لا يخطئ، وكلنا بنا عيوب ومع ذلك يسترنا الله وفكيف نفضح بعضنا البعض".

 

واختتم قائلا: "وهل هناك أى إنسان لا يتحدث بحرية خلال الجلسات الخاصة مع أصدقائه، أتمنى أن يراجع كل شخص ضميره، والذى قام بتسريب الفيديو يعد إنسانا عديم الضمير، وما هى الاستفادة التى عادت عليه من هذا التسريب، وهل يقبل أن يتم تسريب فيديو خاص له أثناء جلساته مع أصدقائه، وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة)".

 

أحمد حسن
أحمد حسن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

wahid

حتى أنت يا عميد !!!

يا سيادة العميد انتم قدوة و نماذج رياضية تقتدى الناس بها و استديو التحليل ليس مكانا خاصا يعنى ليس غرفة نوم أحدكم و لا كافيه زيورخ ، و لا محل برنس الوراق ، لابد أن يحترم الاستديو المذاع على الهواء حتى فى اوقات ال استراحة ضرورى توخى الحذر ، و بعدين مش قادرين تمسكوا نفسكم دقايق الراحة يبقا عيب جدا ,, متزعلش يا عميد زى الناس ما صفقت لكم أيام الملاعب فهى الان تلومكم أشد اللوم حتى على الهفوات لأنها منكم تكون كبيرة - تحياتى يا كباتن مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مصدق نفسك

انت بتخرف بتقول اية يا عميد .. دا استديو مش قهوة دانتو نفس الملة كلكو بقة

عدد الردود 0

بواسطة:

حليم بقال العمليه

ايه الحكايه ياسى احمد!

قلة الادب و دنو الاخلاق مش مشكله زى مابتقول... وايه حكاية ربنا يستر دى؟ لو دول صحابك زى مابتقول... خدهم على جنب و قول لهم بلاش قذاره مش تنشر الخيبه دى...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة