أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تطلق الإصدار 5.0 من متجر التطبيقات Apple Store .. اعرض مميزاته

السبت، 24 مارس 2018 01:00 ص
أبل تطلق الإصدار 5.0 من متجر التطبيقات Apple Store .. اعرض مميزاته متجر Apple Store
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل تحديث جديد لتطبيق Apple Store على منصة iOS، حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التفاعل مع متجرها على الإنترنت، ونظرا لأن هذا الإصدار رئيسى، فقامت شركة أبل بتسميته الإصدار 5.0، وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى.

مميزات تحديث 5.0 من متجر أبل

ويهدف الإصدار الجديد من Apple Store لتحويل التطبيق إلى تجربة أكثر خصوصية وذات صلة بمستخدمى iOS الذين يرغبون في التسوق مباشرة من هواتفهم المحمولة، حيث اكتسب التطبيق بعض التحسينات مثل توصيات المنتجات، بالإضافة إلى خيارات لرؤية المنتجات المفضلة في المتجر، ومسح وشراء الملحقات مباشرة من خلال هواتف ايفون.

علاوة على ذلك، تتيح علامة التبويب Session للمستخدمين الآن العثور على جلسات يومية حول مواضيع مختلفة مثل الموسيقى والتصوير الفوتوغرافي والمزيد، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمين من اختيار جلسة استنادًا إلى المنتجات التي يمتلكونها بالفعل.

بالنسبة لأولئك الذين يشترون عبر Apple Store، سيقدم لهم التطبيق خيارات شراء متعددة، فضلا عن عرض الفواتير، وتحرير تفاصيل الشحن.

وأخيرًا، يجعل التحديث من الأسهل بكثير رؤية مدخراتك التي تأتي مع شراء المنتجات التي تم تجديدها، لذلك لن ترتكب أي أخطاء أثناء التسوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة