خالد صلاح

مستقبل وطن: مشاركة الشعب بقوة فى الانتخابات خير رد على تفجير الإسكندرية

السبت، 24 مارس 2018 03:16 م
مستقبل وطن: مشاركة الشعب بقوة فى الانتخابات خير رد على تفجير الإسكندرية أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الحادث الإرهابى الغاشم، الذى شهدته محافظة الإسكندرية اليوم السبت، أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية مستقلا سيارته بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ما أسفر عن استشهاد شرطى وإصابة آخرين.

 

وقال مستقبل وطن، فى بيان له اليوم، "إننا كحزب نرى أن تلك العملية الخسيسة ما هى إلا رسالة بأن الإرهاب الأسود يلفظ أنفاسه الأخيرة ويحتضر نهائيًا تزامنًا مع النجاحات التى حققتها أجهزة الأمن من أفراد القوات المسلحة والشرطة فى مجابهة الإرهاب بالعملية الشاملة "سيناء 2018، كما أننا نرى أن هذه العملية فى هذا التوقيت الهدف منها تعكير صفو أجواء العملية الانتخابية فى مصر، لذا نطالب جموع الشعب المصرى بالنزول للانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، بكثافة كى نرسل رسالة للعالم أجمع أن الشعب المصرى بكافة طوائفة مع جنودنا وقواتنا فى حربها ضد الإرهاب وإننا فى خندق واحد. فهم يحاربون فى أرض الميدان ونحن نحارب الإرهاب من خلال إرساء قواعد الدولة المصرية الحديثة من خلال صناديق الانتخاب.

 

ودعا مستقبل وطن الشعب المصرى بكافة طوائفه للوقوف بكل قوة وحزم خلف مؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة حتى يتم القضاء على شراذم تلك العصابات الإرهابية، مؤكدين أن تلك الجماعات الإرهابية لم ولن تنال من إرادة وقوة وتماسك المصريين بشأن محاربتهم للإرهاب واستقرار الدولة.

 

وتقدم البيان، بخالص العزاء لذوى شهيد الشرطة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، والشفاء العاجل لمصابي الحادث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة