خالد صلاح

الحدود يواجه الأوليمبى والمحلة أمام دمنهور بدورى القسم الثانى

السبت، 24 مارس 2018 05:45 ص
الحدود يواجه الأوليمبى والمحلة أمام دمنهور بدورى القسم الثانى فريق حرس الحدود
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى، والتى تتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية ويتصدرها فريق حرس الحدود بفارق ثمانى نقاط، إقامة 8 مباريات من العيار الثقيل والتى ستحدد بشكل كبير الفريق الصاعد للدورى الممتاز فى الموسم المقبل والهابطين لدورى القسم الثالث .

 

تبدأ مباريات المجموعة بقمة سكندرية خالصة، وذلك عندما يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الأوليمبى فى مباراة يحتاج فيها الحدود لتحقيق النقاط الثلاث، من أجل مواصلة الزحف نحو دورى الأضواء والشهرة، فيما يحتاج الأوليمبى لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول فى منطقة الأمان بجدول المجموعة .


وعلى استاد كفر الشيخ ستكون قمة مباريات المجموعة بين كفر الشيخ صاحب المركز الثانى وكوكاكولا صاحب المركز الرابع، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأبناء كفر الشيخ من أجل الاقتراب خطوة من فريق الحدود على أمل فوز الأوليمبى فى مباراته أمام النادى العسكرى، من أجل تقليل الفارق فى صدارة المجموعة .

 

ويستضيف فريق بلدية المحلة والذى يقوده فنيا خالد عيد فريق مركز شباب كوم حمادة فى مباراة سهلة نظريا لأبناء البلدية، فى الوقت الذى سيخرج فيه فريق غزل المحلة لملاقاة دمنهور.


ويستضيف فريق بنى عبيد نظيره منية سمنود فى مباراة الهروب من الهبوط للقسم الثالث، بينما يخرج أبوقير للأسمدة لملاقاة الحمام المطروحى، فى الوقت الذى يبحث فيه فريق شربين عن العودة بالنقاط الثلاث عندما يخرج لملاقاة فاركو بالملعب الفرعى ببرج العرب، من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث، وستكون جماهير القسم الثالث على موعد مع إثارة من نوع آخر، وذلك عندما يستضيف فريق نبروه نظيره المنصورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة