أكرم القصاص - علا الشافعي

نفاد تذاكر مباراة روما وبرشلونة بدورى أبطال أوروبا فى 8 ساعات

الجمعة، 23 مارس 2018 10:59 ص
نفاد تذاكر مباراة روما وبرشلونة بدورى أبطال أوروبا فى 8 ساعات مشجع روما يحمل تذكرة مباراة برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى روما الإيطالى أن جميع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق بنظيره برشلونة الإسبانى فى العاشر من أبريل المقبل بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات مرحلة العودة للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا نفدت فى غضون 8 ساعات.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن 65 ألف مشجع حجزوا أماكنهم فى مدرجات ملعب "الأولمبيكو"، لمتابعة مباراة روما وبرشلونة المصيرية، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر، مشيرة إلى أن جماهير روما ستملأ مدرجات "الأولمبيكو" لأول مرة منذ 28 مايو الماضى عندما التقى روما مع جنوى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهى المباراة التى شهدت الظهور الأخير لفرانشيسكو توتى مع "الذئاب".

مشجع روما يحمل تذكرة مباراة برشلونة
مشجع روما يحمل تذكرة مباراة برشلونة

ومن المنتظر أن يحصل نادى روما على 4 ملايين يورو قيمة إيرادات التذاكر، وهو أعلى رقم فى تاريخ مباريات الفريق بملعب "الأولمبيكو" الذى تم افتتاحه عام 1937.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16، بينما تأهل روما الإيطالى على حساب شاختار الأوكرانى.

اقبال الجماهير على شراء التذاكر
إقبال الجماهير على شراء التذاكر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة