فراعنة كوبر "بين السما والأرض" قبل مونديال روسيا.. عبد الله السعيد "معروض للبيع" فى الأهلى.. حسين الشحات ينتقل للعين الإماراتى نهائيًا.. عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفست وينتظر فنلندا

الجمعة، 23 مارس 2018 04:00 ص
فراعنة كوبر "بين السما والأرض" قبل مونديال روسيا.. عبد الله السعيد "معروض للبيع" فى الأهلى.. حسين الشحات ينتقل للعين الإماراتى نهائيًا.. عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفست وينتظر فنلندا فراعنة كوبر "بين السما والأرض" قبل مونديال روسيا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن منتخب مصر بدأ فعليًا الاستعداد لمنافسات مونديال روسيا بإقامة معسكر فى سويسرا يخوض خلاله المنتخب الوطنى وديتين أمام البرتغال واليونان، إلا أن الأحداث الفارقة تحيط بمستقبل نجوم المنتخب الوطنى ونستعرضهم فى السطور التالية:

1- عبد الله السعيد

لا تزال أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر والأهلى حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى مابين توقعات بإيقاف اللاعب أو تجميده فى الأهلى. 

ووقع السعيد على عقود مع الزمالك مستغلاً انتهاء ارتباطه مع الأهلى في الصيف المقبل، بل وحصل على 40 مليون جنيه "كاش"، قبل أن يجتمع معه مسئولو القلعة الحمراء ويقنعونه بتمديد عقده لموسمين ويتجه السعيد ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى اتحاد الكرة في نفس اليوم لتوثيق هذا العقد.

وانتابت إدارة الأهلى حالة من الغضب الشديد، ففور التأكد من توقيع السعيد للزمالك وحصوله على أموال، صدر بيانا من النادي الأحمر يؤكد أن لجنة الكرة وبالاتفاق مع الجهاز الفنى قررت عرض اللاعب للبيع أو الإعارة فى الصيف القادم عقابًا له على عدم احترامه تعاقده مع الأهلى.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب مصيره وقراره بشكل رسمي عقب عودته من سويسرا بعد مباراتي المنتخب خلال معسكر مارس ضد البرتغال واليونان.

2- حسين الشحات

فيما انتقل حسين الشحات صانع ألعاب منتخب مصر إلى صفوف العين الإماراتى رسميًا لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.

وانتقل الدولى المصرى إلى العين معارًا لنهاية الموسم الحالى مقابل 500 ألف دولار بعد التألق فى الدور الأول من بطولة الدورى المصرى وتسجيل 11 هدفًا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ومع العين تألق الشحات ليسجل 7 أهداف ويصنع 11 هدفًا مع الفريق الإماراتي.

هذا ما دفع المدير الفني للفريق الإماراتي زوران ماميتش لإبداء رغبته في بقاء الشحات مع الفريق بشكل نهائي بعد انقضاء فترة إعارته.

3- عمرو جمال

بينما وقع عمرو جمال على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى فريق هلسنكي الفنلندى.

الغزال انتقل من الأهلى إلى بيدفيست فى بداية الموسم على سبيل الإعارة وسجل 5 أهداف فقط فى 19 مباراة. قبل أن ينهى العقد بالتراضى ويبدأ رحلة جديدة فى فنلندا.

ولم يقع الاختيار على عمرو جمال بقائمة المنتخب المصرى هذا الشهر لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان ضمن الأجندة الدولية.

ويسعى المهاجم الدولى للانتقال إلى الدوري الفنلندي للحصول على فرصة أفضل ومحاولة اللحاق بقائمة كأس العالم خاصة أنه كان من ضمن العناصر الأساسية للمنتخب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة