أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مؤتمر جماهيرى بالعمرانية لدعم وتأييد السيسى فى الانتخابات الرئاسية

الجمعة، 23 مارس 2018 08:08 م
صور.. مؤتمر جماهيرى بالعمرانية لدعم وتأييد السيسى فى الانتخابات الرئاسية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت دائرة العمرانية اليوم، الجمعة، إقامة مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2018، وشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والنواب ومنهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والكاتب الصحفى محمود بكرى ومحمد عمارة خبير التسويق السياسى وممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة.

 

وقال اللواء أحمد عبد الباسط، المرشح السابق فى الانتخابية البرلمانية عن دائرة العمرانية، ومنظم المؤتمر، أن الشعب المصرى استطاع أن يقف بجانب بلده فى الشدائد والمحن، مشيرا إلى أن الشعب المصرى سيبهر العالم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وسيحتشد أمام اللجان.

 

وأضاف عبد الباسط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق إنجازات كبيرة خلال ولايته الأولى واستطاع أن يحقق الأمن والأمان، مشيرا إلى أن أهالى العمرانية سيشاركون بكثافة فى الانتخابات المقبلة، داعيا أهالى العمرانية إلى المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية وإظهار صورة مصر بمظهر مشرف.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد عمارة، المنسق العام لحملة "يلا شارك" الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب على كل مواطن مصرى لاستكمال مسيرة التنمية التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأضاف عمارة خلال كلمته، أن الشعب المصرى سيقول كلمته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية لاستكمال مسيرة النجاح التى تحققت فى عهده.

 

WhatsApp Image 2018-03-23 at 7.41.55 PM
جانب من المؤتمر
WhatsApp Image 2018-03-23 at 7.42.00 PM
النائب محمد على عبد الحميد
WhatsApp Image 2018-03-23 at 7.42.12 PM
جانب من الحضور
WhatsApp Image 2018-03-23 at 7.42.15 PM
جانب من المؤتمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة