4 نجوم يرفعون شعار "الحلو مايكملش" فى الكرة المصرية .. نيران السياسة تنال من شعبية أبو تريكة .. التلاعب بالقطبين "أزمة" عبد الله السعيد.. قرار الهروب "غلطة" الحضرى .. التصرفات المجنونة "مشكلة" إبراهيم سعيد

الجمعة، 23 مارس 2018 05:06 م
4 نجوم يرفعون شعار "الحلو مايكملش" فى الكرة المصرية .. نيران السياسة تنال من شعبية أبو تريكة .. التلاعب بالقطبين "أزمة" عبد الله السعيد.. قرار الهروب "غلطة" الحضرى .. التصرفات المجنونة "مشكلة" إبراهيم سعيد عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرة القدم أكثر من لعبة، فهى ملح الشعوب وخبزهم اليومى، ولأنها كذلك، فلا بد من وجود أساطير كروية صنعت أمجاد الفرق والبلدان، أصرت الشعوب على تخليد مسيرتهم، وعلى الجانب الآخر، كان هناك نجوم تسبب قرارهم فى لحظة ما لترفع لهم الجماهير لافتة "الحلو مايكملش" نستعرضهم فى السطور التالية ..

 

1_ أبو تريكة

مسيرة رائعة من الإنجازات والارقام القياسية والبطولات التى لا حصر لها، فضلا عن المواقف التى لا تنسى كانت عنواناً لمسيرة الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق ورغم ذلك تسبب إفصاحه عن أراؤه السياسية فى النيل من شعبيته الجارفة حيث تمنى الكثيرون ألا يكون هذا الفصل فى مسيرته مع الساحرة المستديرة.

 

2_ عصام الحضرى

 

 

ملك الأرقام القياسية وأفضل حارس فى القارة الإفريقية يستحق عن جدارة أن يصبح الحارس الأفضل فى التاريخ بفضل إصراره واجتهاده وثباته الدائم على وتيرة التألق ولكن جاء قرار هروبه من الأهلى فى فبراير 2008 متوجهاً لسيون السويسرى ليظل القرار الأسوأ فى تاريخه مع الساحرة المستديرة.

 

3_ عبد الله السعيد

 

 

أن توقع للزمالك بنهاية عقدك مع الأهلى هذا حقك وقرارك وفى عالم الاحتراف يبدو منطقياً ، إنما أن تتراجع عن إتمام التعاقد لمجرد أن الفريق الأحمر لبى طلبات تمديد تعاقدك لتثير أزمة عنيفة بين جماهير القطبين يبقى قراراً كافياً لإسدال الستار على مسيرة لامعة لموهبة نالت أفضل لقب أفضل لاعب فى مصر مراراً وتكراراً وقدمت على المستطيل الأخضر إنجازات لاحصر لها .

 

4_ إبراهيم سعيد

 

 

لا يختلف أثنان على موهبته المتميزة وقدراته الخارقة وكونه أفضل مدافع عرفته الكرة المصرية فى السنوات الأخيرة ولكن تسببت تصرفاته الهوجاء ومواقفه الغريبة فى إسدال الستار على رحلته مع الساحرة المستديرة دون بصمة تذكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة