أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. جارة قاتل ابنته بسبب وجبة بالمقطم تروى تفاصيل اللحظات الأخيرة للضحية

الخميس، 22 مارس 2018 03:42 م
فيديو.. جارة قاتل ابنته بسبب وجبة بالمقطم تروى تفاصيل اللحظات الأخيرة للضحية الحاجة أم شريف إحدى الجيران
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الحاجة أم شريف إحدى جيران الأب المتهم بتعذيب ابنته بمساعدة زوجته حتى الموت بسبب تناولها وجبة طعام، إن الطفلة الضحية نجت من الموت منذ فترة بأعجوبة بعد أن ألقاها أبيها من بلكونة الشقة بالدور الرابع، وتمكن ابنى وأخرين من الجيران من إنقاذها .

 

وأضافت فى حديثها لـ"اليوم السابع"، وعندما سألته عن هذه الطفلة لكونى أول مرة أشاهدها عنده، فقال دى بنتى من زوجتى الأولى، وعندما حضرت زوجته غير كلامه، وقال "دى بنت أختى"، ورفض علاجها فى أى مستشفى خشية من طلب ما يثبت أنها ابنته.

وأوضحت الجارة قائلة، الضحية جاءت لتعيش مع أبيها منذ 7 شهور تقريبا، وبعدها أحضر البنتين الصغيرتين، وكنا نسمع تعذيبهما للبنات من البلكونة، سواء هو أو زوجته الثانية، وكان يقوم بحبسهن فى محل ملكه بالأيام، ثم نقلهن للشقة مع زوجته الثانية، وكانا يعذبوهن  فى الشقة ويرفضان خروجهن حتى لا يعلكم أحد عنهن شيئا، و"اللى ماتت دى الكبيرة عندها 6 سنوات وبنت 4 سنوات والصغيرة سنتين".

وتابعت أم شريف فى ختام حديثها، أن أثار التعذيب كانت واضحة جدا على وجه البنات، فالعيون منتفخة والوجه به بقع زرقاء والرأس من  زاد حجمها للبنت الوسطى 4 سنوات من كثرة الضرب والتعذيب، وكانت تقول إن "أمل" هى التى تضربنى.

من جانبها، قررت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، برئاسة المستشار إسلام شكري، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، حبس صاحب محل علافة وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتعذيب ابنته الطفلة حتى الموت، فى محاولة لتأديبها بسبب تناولها وجبة غداء أعدتها زوجته له.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الطفلة الضحية التى عثر على جثتها بمنطقة الخليفة، لبيان سبب الوفاة، وكلفت الطبيب الشرعى بإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان، وطلبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحكيم مقلد

حسبي الله ونعم الوكيل

أطلب باعدامهما لأنهما تجردا من كل مشاعر الانسانيه وأصبحا مثل الحيوانات في الغابه

عدد الردود 0

بواسطة:

تونه

الواحد يكون مبسوط لما يلقى أولاده شهيتهم مفتوحة وبياكلو

اكلت الاكل بتاعي تاكل السم يا متوحش الله ينتقم منك انته وزوجتك تموت بنت علشان اكلت الاكل بتاعك الإعدام شويه عليه الواجب يتصلب علشان يكون عبره هو والي زيه من كام سنه واحد شوه بنته علشان صباع كفته كان منظرها يبكي وحوش

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

دقيقة واحدة مرة قال دى بنتى من زوجتى الأولى ومرة قال دى بنت أختى--يبقى البنت دى مين اكيد مخطوفة

لابد من البحث والتحرى عن هوية البنت وحرصا على ضياع الوقت التمس من النيابة العامة سرعة اصدار قرار بأخذ عينة من الDNA لبيان ما اذا كانت أبنتة أم لا ولو مش ابنتة دى تبقى جريمة تانية خالص --ننتظر الاجراء السريع--ومنين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

الزيالة انضف منهم

هذه النوعية من البشر يجب التخلص منها حتي لو مش لاقيين يأكلوا كان يضعهم في احدي الملاجئ ولهم رب اسمه الكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة