أكرم القصاص - علا الشافعي

عائض القرنى ردا على منتقديه بعد إشادته بمحمد صلاح: الإسلام أعظم من أعمالكم

الخميس، 22 مارس 2018 09:05 ص
عائض القرنى ردا على منتقديه بعد إشادته بمحمد صلاح: الإسلام أعظم من أعمالكم عائض القرنى
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رد الداعیة السعودى عائض القرنى، على الهجوم الحاد التى تعرض له بعد تعليقه على سجود النجم المصرى محمد صلاح بعد إحرازه الأهداف فى الملاعب الأوروبية مع فريقه ليفربول الإنجليزى.

 

وقال القرنى، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على تويتر: "لو كنت مكانى ماذا كنت تفعل، أثنيت على اللاعب العالمى محمد صلاح أبو مكة لأنه سجد فى ملعب عالمى، قالوا تثنى عليه هل الأنبياء والسلف الصالح أثنوا على لاعب سجد فى ملعب، سكتنا وما قلنا شيء"، مضيفا: "مجدت سامى الجابر لأنه سجد فى الملعب قال هل الأنبياء والسلف الصالح سكتوا على لاعب ومجدوه بعدما سجد فى الملعب، سكت وما قلنا شيء”.

 

وأضاف: "قبلها أرسلت قصيدة للأستاذ محمد عبده، لا إله إلا الله، قالوا هل ثبت أن الأنبياء والسلف الصالح أعطوا مغنيًا قصيدة ينشدها، سكتنا وما قلنا شيء، ذهبنا إلى معرض لنوقع كتابا، قالوا هل الأنبياء والسلف الصالح وقعوا على كتب فى المعرض، سكتنا وما قلنا شيء."

 

وأوضح: "ذهبنا إلى ملعب الاستاد الرياضى فى الجزائر ألقيت فيه محاضرة، قالوا هل الأنبياء والسلف الصالح ألقوا محاضرات فى الملعب الرياضى، سكتنا وما قلنا شيء، "ذهبت إلى أوروبا ألقى محاضرات فى قاعات مختلطة، طبعًا رجال ونساء أوروبا، قالوا هل الأنبیاء والسلف الصالح ثبت أن ألقوا فى أوروبا محاضرات فيها اختلاط، سكتنا وما قلنا شيء".

 

وتابع: "بعضهم أغلقوا على الإسلام فى دولاب بقفلين، لا الإسلام واسع ودين رحمة ووسطى وسمح، الإسلام أعظم من أعمالكم وأطول من آمالكم وأوسع من صدوركم، سهلوا الإسلام وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين، بعثت بالحنيفية السمحة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

وهل كان السلف الصالح يستخدم الموبايل ويركب الطائرات والسيارات ويشاهد التليفزيون ؟

ما هذه العقليات المتخلفة التى تعتقد انه يجب تقليد السلف الصالح في كل شئ  مع ان الاصل ان كل شئ مباح مالم يوجد نص لتحريمه او كان فاحشة او اثم او بغى وعلى كل هؤلاء المتنطعين ان يقرأوا قوله تعالى : إِن تَجْتَنِبُوا كَبَائِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلًا كَرِيمًا (31)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ما هو الأصل في الاشياء

ليس المطلوب اثبات ان هذا التصرف حلال و لكن المطلوب اثبات انه حرام الأصل في الأشياء الحل و من يعترض يثبت بالدليل انه حرام و انا اعتقد انك تعلم ذلك يا شيخ و كونك أخفيته و لم ترد به فانت متواطئ معهم في نشر الجهل  و بث الفتنة او هناك شيء في نفسك تخفيه لا ادري لماذا كل هذا اللغو طبقا لما ذكر ما لم يفعله السلف  اكل البيتزا حرام ركوب أي شيء غير الدواب و الجمال حرام استخدام كافة الأجهزة للاتصال حرام استخدام كافة الأجهزة المنزلية حرام و.....

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

الله يفتح عليك.الإسلام دين رحمه.و هل السلف الصالح كان بيستخدم وسائل النقل بمختلف انواعه؟وهل كانوا بيستخدموا التكنولوجيا بمختلف أنواعها.عقليات عفنه جار عليها الزمن.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

رحمه الله

الاصل فى الاشياء هو الاباحه الا ما حرم بنص قاطع وبينهما متشابهات يرجع فيها الى اهل العلم فعندما دعا الاعرابى للرسول فقال اللهم اغفر لمحمدا ولى ولا تغفر لاحد بعدنا فقال الرسول لقد ضيقت واسعا فرحمه الله وسعت كل شى 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مازن الاسكندرانى

محمد صلاح داعيه لااسلامنا الحنيف

محمد صلاح وجهه مشرفه للمسلمين .بسجوده لله فى اكبر ملاعب اوروبا هو ده اكبر دعايه لااسلامنا الحنيف وتصحيح تشبيه  الغرب للمسلمين بانهم ارهابيين وقتله . لقد الف الجمهور الانجليزى اغنيه له ندعو للاسلام فيما معنانها انك لو جبت جوت سوف اصبح مسلما .والرسول الكريم حثنا على الرياضه . استاذنا اسلامنا يسر وليس نعقيد كفانا مناقشه على الامور التافهه 

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الدين المعاملة .. صلاح جعل الاطفال الانجليز يسجدون بعد تسجيل الأهداف .. !!

هتافات من الآلاف لمحمد صلاح .. إذا كان هذا هو الاسلام .. نريد أن نكون مسلمين .. أغنيات وأناشيد .. نحب الإسلام .. حالة من السماحة والمحبة تسود الجميع .. بدأت الناس تقرأ وتتعرف من سلوك صلاح على صورة لايقدمها الاعلام الغربي الذي تحركه أجهزة المخابرات وتحاول الإبقاء على صورة المسلم ( الإرهابي .. البشع .. قاطع الرؤوس ) .. صلاح قلب الصورة القاتمة وأظهر للعالم جوهر الدين السمح العظيم .. هل كان يمكن تحقيق ذلك بعشرات الآلاف من خطب الوعظ والوعيد والتهديد وعذاب القبر وكراهية الآخر .؟؟ .. مواعظ تقدمها وجوه كشرية عابسة لاتعرف الابتسام وتتصرف بغطرسة وتعالي وبالتالي لن تحقق ما يحققه محمد صلاح ببساطته وتلقائيته وسماحته .. الله أكبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ibrahim afsa

رسول الانسانية

اللهم صلي علي من ارسلته رحمة للعالمين ايدك الله وايد بك دينه السمح الوسطي واخزي الله المتنطعين

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

يجب ان ننظر الى كل الاشياء في اطار الرسالة الاسلامية الصحيحة "وما ارسلناك الا رحمة للعالمين"

اينما توجد المصلحة العامة للناس توجد الشريعة الاسلامية الصحيحة وعلى راسها الجهاد في سبيل الله والذى يقوم به حاليا خير اجناد الارض من ابنائنا واخواننا ابطال القوات المسلحة ضد الخوارج ولولا هذا الجهاد لاستباحت هذه المليشيات الارهابية اموالنا واعراضنا كما نرى في دول تمكنت منها حولنا وحولتها الى انقاض اليس جهاد ابناؤنا رحمة ومن يتخلف عن شرف الجندية يكون اثما ومن يحرض ضد جنودنا اثم ويستحق اشد العقاب لانه خائن وعميل لاعدائنا والاسلام فرق بين الجهاد والاعتداء على الاخرين فالجهاد لحماية حرية العقيدة بينما الاعتداء لفرض العقيدة بالقوة على الاخرين وهو محالف للاسلام الذى ينص على انه لا اكراه في الدين وان الناس سواسية كاسنان المشط فالجهاد كان لحماية من يريد دخول الاسلام برغبته اما من اراد الاختفاظ بعقيده فهو حر في ذلك ولكن ليس من حقه سلب الاخرين من هذا الحق والا اصبح معتديا يستحق ان نقاتله ولكن في زماننا الان نرى الدول الغربية تسمح بحرية العقيدة ولا تمنع احد من هذا الحق فلماذا يصر الارهابيون على الاعتداء عليهم بالمخالفة للاسلام الصحيح الا اذا كان يقف وراؤهم اعداء الاسلام يدعمونهم خاصة الصهاينة وكلابهم من اجل تشويه صورة الاسلام والمسلمين لعنة الله عليهم اجمعين

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل السيد

دين ودنيا

الله يفتح عليك ياشبخ فعلا الاسلام اكبر بكتير من هذه العقول المنغلقة

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

هلك المتنطعون

وهل كان السلف الصالح يسكن القصور ويركبون الهامر؟؟؟ وهل كان السلف الصالح يستعملون النت والموبايل وغيره من وسائل الاتصالات؟؟؟ وهل كان السلف يتعالج في مستشفيات الغرب؟؟ وهل ..  وهل  ؟؟؟ هؤلاء هم المتنطعين الذين يشغلون  الناس في قضايا جدلية ويصدرون فتاوي شاذة واراء غريبة ، يامرون الناس بالصبر والتقشف ويعيشون حياة البذخ ، لماذا لا يعيشون في الخيام ويرعون الغنم مثل السلف الصالح؟؟   هؤلاء  هم رؤوس الفتنة الذين انقسموا الي جماعات وكل جماعة تظن انها الفرقة الناجية ، يكفرون كل من يخالفهم الرأي رغم ان الرسول - عليه افضل الصلاة والسلام نهي عن تكفير المؤمن -  ولله  في خلقه  شئون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة