النائب محمد الفيومى: نتوقع نقلة نوعية للتعليم المصرى خلال فترة الرئيس الثانية

الخميس، 22 مارس 2018 07:00 ص
النائب محمد الفيومى: نتوقع نقلة نوعية للتعليم المصرى خلال فترة الرئيس الثانية النائب محمد الفيومى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عطية الفيومى، عضو مجلس النواب، إن الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الأول ،"شعب ورئيس"، اتسم بالصدق والشفافية والتلقائية فى الإجابة عن كافة الأسئلة واستفسارات المواطنين، لافتا إلى أن الرئيس السيسى اعتاد على الاستماع إلى الشعب ومصارحته، وقد رأينا ذلك الأمر من قبل خلال مبادرات "اسأل الرئيس".

وأضاف "الفيومى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن الرئيس السيىسى تحدث بصراحة عن المشاكل خاصة حينما تحدث عن مشاكل التعليم، لافتا إلى أنه يتوقع أن يحدث برنامج إصلاح التعليم الذى أعلن عنه الرئيس نقلة نوعية فى تطوير التعليم المصرى خلال الفترة الرئاسية الثانية.

وأوضح "الفيومى"، إن لديه ثقة كاملة فى وعى الشعب المصرى، ومشاركته فى الانتخابات الرئاسية بكثافة، لافتا إلى أن الهدف من المشاركة الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية هو مساندة الدولة المصرية، وبمثابة رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف رئيسه لاستكمال طريق التطوير والتنمية الذى بدأه الرئيس فى مختلف المجالات.  

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى حوارا حمل عنوان "شعب ورئيس"، مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت، والذى يتزامن مع الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 من مارس الجارى، وأدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعديد من التصريحات المهمة للشعب المصرى فى حواره.

 

 

   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة