أكرم القصاص - علا الشافعي

إنييستا قائد برشلونة يعلن الاعتزال الدولى بعد كأس العالم

الخميس، 22 مارس 2018 01:56 م
إنييستا قائد برشلونة يعلن الاعتزال الدولى بعد كأس العالم لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسبانى لكرة القدم أندريس إنييستا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسبانى لكرة القدم أندريس إنييستا أنه ينوى اعتزال اللعب دولياً بعد المشاركة فى كأس العالم 2018 الذى تستضيفه روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وأكد انييستا فى المقابل أنه لم يتخذ بعد قرارا بترك برشلونة والانضمام إلى نادٍ صينى.

وقال قائد برشلونة لإذاعة "كادينا سير" المحلية، "الآن، وتحت ضغط السن، قد يكون الظهور الأخير لى مع المنتخب فى المونديال إذا شاء الله ذلك".

وأضاف إنييستا البالغ 33 عاما، "الأمر مشابه قليلا لما قد يحصل لى مع النادى، لا أستطيع أن أبقى معه فقط من أجل البقاء".

وسرت شائعات فى الآونة الأخيرة حول احتمال انتقال إنييستا إلى الدورى الصيني، لكنه أكد ردا على سؤال وبعد برهة من التفكير أنه لم يتخذ بعد أى قرار فى هذا الشأن.

وأوضح خلال تجمع للمنتخب استعدادا لمواجهة المانيا ثم البرازيل وديا، "ان ابقى، فذلك لانى اشعر بأنى جاهز بنسبة 200% فى كل المجالات، وان لم افعل ذلك، فلأنى اعتبر نفسى غير قادر على البقاء".

وشدد على أن "هذه اللحظة ستأتى عاجلا أم آجلا، لكنى لم أقرر بعد"، مشيرا الى أنه سيبلغ برشلونة بقراره النهائى قبل 30 أبريل.

وكان إنييستا وقع الخريف الماضى عقدا "مدى الحياة" مع النادى الذى امضى مسيرته معه، وهذا أمر مستغرب فى عالم كرة القدم يتيح له أن يختار بنفسه متى يترك نادى بداياته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة