أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير كرارة: الجانب الإنسانى لضباط الشرطة وراء نجاح "كلبش"

الخميس، 22 مارس 2018 08:00 ص
 أمير كرارة: الجانب الإنسانى لضباط الشرطة وراء نجاح "كلبش" أمير كرارة
حوار محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفنان أمير كرراة فى الوصول لقمة المنافسة الرمضانية خلال السباق الرمضانى الماضى بمسلسله "كلبش"، ليتواجد هذا العام بالجزء الثانى للعمل نفسه، فضلا عن انتهائه مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "حرب كرموز"، يخوض من خلاله أولى بطولاته الحقيقية فى السينما.. عن الفيلم والمسلسل الرمضانى، أجرينا معه هذا الحوار...

ما الذى دفعك لتقديم جزء ثان من مسلسل كلبش؟

السبب الرئيسى، نجاح العمل الذى أسعد الجمهور وأثار ضجة كبيرة فى الشارع المصرى، وطلبوا استكمال المسلسل بجزء ثان بعد الظلم الذى تعرض له "سيلم الأنصارى" فى الجزء الأول ، كما أن العمل مع المخرج بيتر ميمى والكاتب باهر دويدار، وأبطال العمل كان لهم دور فى الحماس لاستكمال المسلسل.

من وجهة نظرك ما هى الأسباب التى أدت إلى نجاح "كلبش" وتفاعل الجمهور معه؟

تعتبر أحداث المسلسل تركيبة جديدة على المشاهد المصرى وخاصة علاقة الضابط وصفاته الإنسانية وعلاقته بالحرامى بعد أن جمعتهما نفس الظروف، إحنا كنا بنتعامل مع الجانب الإنسانى للضابط، بالإضافة إلى أن ورق باهر دويدار الرائع  أمتعنا فى حواره.

ألم تقلق من فشل الجزء الثانى من العمل بالنظر إلى عدم نجاح تجربة تكرار الأعمال الناجحة لبعض زملائك؟

لا على الإطلاق.. لأن المسلسل حقق فى جزئه الأول نجاحا كبيرا، ونحن نحاول فى الجزء الثانى تقديم شىء مختلف سواء فى القصة أو أبطال العمل حتى لا يمل المشاهد.

هل أقام الكاتب يوسف حسن دعوة قضائية ضد أسرة "كلبش 2" بسبب حقوق الملكية؟

ليست هناك أى دعوى قضائية من قبل الكاتب يوسف حسن، بالعكس يوسف التقى مؤخرا المنتج تامر مرسى والتقط معه صورا تذكارية، وإذا كان هناك أى خلاف لتوقف عرض الجزء الأول من العمل.

لماذا قررت التعرض لظاهرة الإرهاب ضمن أحداث الجزء الثانى؟

نحاول الاقتراب من الناس وبالتالى يجب أن نتعايش معهم فى الجوانب والقضايا التى تهمهم.. وده  سبب نجاح أى عمل فنى.. وقضية الإرهاب جزء من تفكير الناس.

ساهم عرض الجزء الأول على أكثر من قناة فى نجاحه.. هل سيتم عرض الجزء الثانى على عدة قنوات أم حصريًا؟

بالفعل، عرض الجزء الأول للمسلسل على أكثر من قناة كان سببًا فى انتشاره أما نجاحه فراجع للقصة وآداء الممثلين وبالتالى ساهمت كل تلك العوامل فى نجاحه، وأتمنى أن يتم عرض الجزء الثانى على عدة قنوات.

حدثنا عن فيلم "حرب كرموز" البطولة الأولى لك فى السينما، وماذا عن تعاونك مع المنتج محمد السبكى؟

فيلم حرب كرموز تجربة جيدة وله ظروف خاصة ، وأؤدى دورى مع مجموعة عمل من كبار النجوم مثل غادة عبد الرازق وروجينا ومحمود حجازى وإيمان العاصى، والفيلم تجربة جديدة ومختلفة فى السينما المصرية، وتجربتى مع محمد السبكى لها طابع خاص،  لأنه ثانى تعاون معه، وكنت سعيدا بالعمل معه فى فيلم هروب اضطرارى، وهذا ما دفعنى للعمل معه مرة أخرى فى "حرب كرموز".

ولماذا تأخرت فى خطوة البطولة فى السينما رغم تقديمك البطولات فى الدراما منذ سنوات ؟

لا مش متأخرة.. كل شىء يأتى بآوانه، كنت عايز أعمل فيلم يكون محترم وأكون على قد المسئولية.

أعلنت أن طبيعة الفيلم بعيدة عن الأفكار التجارية السائدة.. فهل أنت متفائل بالتجربة أم قلق منها ؟

صحيح أن أحداث الفيلم تدور فى زمن تانى، لكن تجارى جدا، و الإنتاج محترم وعاملين تكنيك مختلف مع بيتر ميمى.. حاجة كأنك بتتفرج على فيلم هليودى خاصة مع مشاركة النجم العالمى سكوت ادكينز الشهير بـ «بويكا» ، والعمل به مشاهد أكشن حقيقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة