خالد صلاح

طارق علام بمؤتمر" انزل شارك": نثق فى مشاركة المصريين بكثافة فى انتخابات الرئاسة (صور)

الخميس، 22 مارس 2018 03:21 م
طارق علام بمؤتمر" انزل شارك": نثق فى مشاركة المصريين بكثافة فى انتخابات الرئاسة (صور) طارق علام


كتب محمد عبد العظيم محمد طارق تصوير حسام عاطف
إضافة تعليق

قال الإعلامي طارق علام، أن انتخابات الرئاسة بالخارج شهدت إقبالا كبيرا من المصريين بالخارج مشددا على أن الشعب المصرى قد لا يدرك حجم التهديد الذى تتعرض له الدولة من أجل تقسيمها وظهر ذلك منذ ثورة يناير ولكن استطاع الشعب ايقاف هذه المؤامرة.
 
واضاف علام خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية ،"انزل.. شارك.. مصر الأهم" ، أن الدولة المصرية تتعرض لشائعات كبيرة من أجل إسقاطها ويحدث هذا الأمر من قبل بعض أبنائها الذين لا يعرفون قيمة وتاريخ مصر العظيم. 
 
وأشار علام إلى أن برنامج شعب ورئيس مع المخرجة ساندرا نشأت كشف عن اهتمام الرئيس السيسى بالمواطن وإدراكه للغلاء والظروف الصعبة، موضحا أنه يثق فى نزول المواطنين بكثافة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الدولة المصرية سوف تحقق نتائج ما نقوم به من إصلاحات حقيقة فى مختلف المجالات ولكن نحتاج الى الصبر فقط.
 

وشدد طارق علام على أن المرأة  المصرية سوف يكون لها دورا كبيرا في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى  ضرورة الوحدة بين المصريين  والتى يجب أن تظهر خلال أيام التصويت، من أجل إرسال رسالة للمتأمرين على الدولة بأن الشعب بمختلف طوائفه متحد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه، قال النائب صلاح الحصاوى عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وأمانة فى أعناق كل المصريين، لافتا إلى أن الشعب المصري لن ينسى حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الوطن. 
 
وقال  خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية انزل شارك.. مصر الاهم، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، أن الرئيس السيسى "شال كفنه على ايده لفداء الوطن"، لافتا إلى أن الشعب المصري هو من طالب الرئيس السيسى بالترشح للرئاسة حين هتف "سيسى يا سيسى انت رئيسى" مشددا على أننا نحتاج الى 40 مليون صوت فى صناديق الاقتراع خلال الأسبوع المقبل بالانتخابات الرئاسية. 
 
وشدد النائب على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليس من أجل الرئيس السيسى فقط ولكن لحماية هذا الوطن ا .
 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة