خالد صلاح

تشغيل البث المباشر فى يوتيوب بخطوة واحدة.. تعرف عليها

الخميس، 22 مارس 2018 02:00 ص
تشغيل البث المباشر فى يوتيوب بخطوة واحدة.. تعرف عليها يوتيوب
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

جعل يوتيوب من السهل على المستخدمين تشغيل ميزة "البث المباشر" سواء من الكمبيوتر أو من الهاتف الذكى، ففى السابق عندما تريد إجراء بث مباشر من خلال اليوتيوب فكانت العملية تتطلب بعض الخطوات مع تركيب بعض التطبيقات والإضافات فى المتصفح، إلا أن جوجل تعمل اليوم على تسهيل الأمر فقط من خلال الضغط على زر "بث مباشر" أو “Go live” فى أعلى اليوتيوب، أو بشكل مباشر من خلال زيارة youtube.com/webcam.

ووفقا لما جاء على المدونة الرسمية ليوتيوب، فإن هذه العملية تقضى على الحاجة إلى أى برنامج أو إعداد إضافي، حيث يشير YouTube إلى أن منشئى المحتويات يستخدمون هذه الميزة ليقوموا ببث محتويات لمتابعيهم أو لعرض بعض الفيديوهات التعليمية وما إلى ذلك، حيث أصبحت هذه الميزة متوفرة اليوم على متصفح كروم، وسوف يتم توسيعها إلى المزيد من المتصفحات قريبًا.

أما بالنسبة إلى مستخدمى الهواتف الذكية، فسيمكن للمستخدمين خلال الأشهر المقبلة، بدء البث المباشر عبر تطبيق الكاميرا فى عدد من الأجهزة المحدودة مثل ASUS وLG وMotorola وNokia وSamsung، فيما تقول جوجل أنها ستوفر هذه الميزة لمزيد من الهواتف الذكية فى المستقبل على مدار العام، وذلك من خلال رابط YouTube Mobile Live.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة