خالد صلاح

ترحيل ريهام سعيد من السجون لمديرية أمن القاهرة تمهيداً لخروجها

الخميس، 22 مارس 2018 11:38 ص
ترحيل ريهام سعيد من السجون لمديرية أمن القاهرة تمهيداً لخروجها ريهام سعيد
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

أفاد مصدر بقطاع السجون، أنه سيتم ترحيل الإعلامية ريهام سعيد من سجن النساء إلى مديرية أمن القاهرة فور وصول إخطار رسمى بالبراءة.

 

وقضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة فى التجمع الخامس، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، وكل من أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح ومحمد عبد الفتاح من اتهامهم بقضية اختطاف الأطفال والاتجار بالبشر.

 

فيما عاقبت كلاً من المتهمين عطية ناصر ومحمد طه بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه، والسجن 5 سنوات مع إلزامهما بالمصروفات، ومعاقبة المعدة غرام عبد الفتاح بالحبس سنة مع الشغل، مع إلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة ثلاثة سنوات.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

والله مكنتش مقتنع أن ... ريهام سعيد ... ترتكب هذا الفعل الأجرامي

والله .. الأعلاميه .. ريهام سعيد .. قد قامت بأفعال خيريه كثيره جدا .. علشان كده .. أنا مكنتش مصدّق ولا مقتنع .. أن يصدر منها .. هذا العمل الأجرامي .. عموما نحن نثق .. في عدل قضائنا الشامخ .. وألف مبروك .. يامدام ريهام .. علي حكم البراءه .. والله العظيم .. احنا قلنا .. أن حضرتك مش وش كده .. علي فكره .. ده تعبير صعيدي .. بنقوله علي الناس الكويّسه .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

حرام م م م م

والله العظيم أكبر عيب أن ترمى سيدة في الأقسام والسجون ، يا أخي افترضها والدتك فهل هذا يجوز، يمكن يكون لها أخطاء ولكن لا ننسى ان لها حسنات وحسنات، والمثل يقول ( من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر ) الحمدلله على سلامتك مدام ريهام .

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

خسارة

كان نفسي تتحبس

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

حتى إشعار آخر

طالما بقيت هذه الأشكال من نوعية ريهام السعيد ومرتضى منصور وأحمد موسى وأمانى الخياط ومصطفى بكرى وأسماء مصطفى وعزمى مجاهد وحساسين،... إلى آخر هذا الطابور الماراثونى المعروف، مع الاعتذار لكل من لم يتسع المجال لذكره أو ذكرها؛ طالما بقيت حره طليقة السراح، طافية (أو طافحة) على سطح المشهد المصرى، تشوهه وتشينه وتلحق به العار والدمار،.. فلا تحبسوا أنفاسكم فى انتظار أن تصحو مصر من سباتها أو تتعافى من كبوتها.. أو تحرز تقدما حقيقيا يذكر من أى نوع فى أى مجال على أى صعيد. ويبقى الحال على ما هو عليه حتى إشعار آخر، حين تتوفر النية والإرادة المخلصتين والحقيقيتين... وليس قبلها بلحظة واحدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

م.ع. امريكا

امريكا

حرام عليكم تظلمون الناس الابرياء من غير دليل....الرجاء محاسبت القضاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامية ل

غلب الحق الباطل

الواقع انني لم اصدق لحظة ان الاعلامية الكبيرة ريهام تقوم بهذا الفعل المشين وهي التي تجمع المال والتبرعات للاطفال المرضى وتسافر بهم الى ابعد مكان لعلاجهم وهي التي تسلط الضوء على الكوارث والظواهر السلبية الكثيرة المتفشية في المجتمع من قتل اخ لاخيه وابن لابيه وزوج لزوجته بسبب المخدرات وهي التي توصي الوالدين بالاهتمام باطفالهم وعدم تركهم في الشوارع في ايدي من لا يخافون الله. الذين يستغلونهم في التسول والفعل الشنيع . هل جزاء هذه السيدة الفاضلة السجن مع المجرمين؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة