خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 3 / 2018 وعد مرتضى بملايين عبد الله السعيد

الخميس، 22 مارس 2018 11:38 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 3 / 2018 وعد مرتضى بملايين عبد الله السعيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك



كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 22 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها اقتراب كهربا من العودة للفريق الأبيض واعتذار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عن توديع الكونفدرالية بخلاف تأكيد مرتضى منصور لأعضاء النادى إن القلعة البيضاء ستنتعش بـ10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد.

مرتضى منصور: الزمالك سينتعش بـ10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد

خاطب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس، عبر إذاعة القلعة البيضاء الداخلية وحرص فى البداية على توجيه التهنئة بمناسبة عيد الأم.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، إنه لن يترك حق النادى الأبيض وسيدخله 10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الذى وقع للزمالك مقابل 40 مليون جنيه ثم جدد تعاقده مع الأهلى.

إيهاب جلال يعتذر لجماهير الزمالك عن الخروج الأفريقى.. ويؤكد: القادم أفضل

أعرب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، عن حزنه الشديد عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة بركلات الترجيح من ولايتا ديتشا الإثيوبى بدور الـ32.

وقال المدير الفنى لنادى الزمالك، فى تصريحات صحفية، إن لقاء ديتشا كان الاستحواذ من جانب واحد، واللاعبون قدموا المطلوب منهم وأدوا بشكل جيد، مشيرا إلى أن الفريق أحرز هدفين، وهذا دليل على أن اللقاء كان من جانب واحد وشدد المدير الفنى لنادى الزمالك على أن الخروج كان صدمة للجميع، ولم نكن نتوقع هذا السيناريو، ولكن شاء القدر لحدوث ذلك.

إيهاب جلال

الزمالك يكتفى بـ 3 لاعبين "دوليين" بالميركاتو الصيفى

استقر مسئولو نادى الزمالك على ملامح التدعيمات المنتظرة بالميركاتو الصيفى المقبل، فى إطار خطة تكوين فريق الأحلام الذى سبق وأشار إليه "اليوم السابع" بهدف إعادة البطولات من جديد للدولاب الأبيض.

مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أكد الاستقرار على ضم 3 لاعبين فقط خلال الميركاتو الصيفى المقبل، على عكس المواسم السابقة التى شهدت التدعيم بعدد كبير من الصفقات، وقرر مجلس الإدارة بشكل رسمى التعاقد مع ثلاثى دولى يمثل بلاده فى المنتخبات، سواء كان اللاعب محليا ويشارك مع منتخب مصر أو لاعبا أجنبيا يشارك مع منتخب بلاده.

كهربا يخطر الزمالك برغبته فى العودة والانضمام للتدريبات قريباً

تحدث محمود كهربا، صانع ألعاب نادى الزمالك، مع مسئولى ناديه خلال الأيام القليلة الماضية حول رغبته فى العودة لفريقه بالموسم الكروى الجديد عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى.

وأكد كهربا لمسئولى نادى الزمالك انضمامه للتدريبات الجماعية قريباً وخلال شهر من الآن استعداداً للموسم الجديد، ولكن هناك سببا واحدا قد يؤدى لتعديل السيناريو المذكور، وهو تلقيه عرضا أوروبيا قويا عقب المشاركة مع المنتخب الوطنى فى منافسات كأس العالم المقبلة بروسيا  وأبدى مسئولو نادى الزمالك سعادتهم الشديدة برغبة كهربا فى العودة لما يمثله ذلك من إضافة قوية للفريق مع ترقب إمكانية تلقيه عروضا رسميا عقب مونديال روسيا المقبل.

محمود كهربا

الزمالك ينقل ودية بتروجت للملعب الفرعى باستاد القاهرة

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، خوض المباراة الودية المقرر لها يوم الأحد المقبل أمام بتروجت، على الملعب الفرعى رقم 1 باستاد القاهرة الدولى.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة الإسماعيلى يوم 2 أبريل المقبل بالأسبوع الثلاثين من الدورى المصرى الممتاز، وسبق وخاض مباراة ودية أمس، الأربعاء، أمام فريق كوكاكولا وفاز بخماسية مقابل هدف واحد، كانت الأمور تشير داخل نادى الزمالك فى الساعات الماضية إلى خوض مواجهة بتروجت على ملعب بتروسبورت، قبل أن يقرر الجهاز الفنى بشكل نهائى خوضها فى الملعب الفرعى باستاد القاهرة.

حسن مصطفى: أزمة الزمالك لم تصل إلى اللجنة الأولمبية الدولية

قال الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وعضو اللجنة الثلاثية باللجنة الأولمبية، إن الأزمة الدائرة فى الوقت الحالى داخل نادى الزمالك لم تصل إلى اللجنة الأولمبية الدولية وما زال الملف داخلى فقط.

ووجه "مصطفى" الشكر لهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعد أن ساهم بشكل جاد فى صعود المنتخب للمونديال، مشيرًا إلى أن الفراعنة قادرون على تحقيق نتائج مميزة فى مونديال روسيا فى ظل وجود عدد من اللاعبين المحترفين، متمنيًا أن يحقق الفراعنة أقصى استفادة ممكنة من ودية البرتغال غدًا.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن عبدالله

القادم أفضل لمين ؟! ماتبسطهاش أكتر من كدة

رحم الله الفنان الرائع عبدالسلام النابلسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة