أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله جورج: أرحب بحل مجلس الزمالك.. وسأقبل العمل فى لجنة إدارة النادى

الأربعاء، 21 مارس 2018 09:51 ص
عبد الله جورج: أرحب بحل مجلس الزمالك.. وسأقبل العمل فى لجنة إدارة النادى عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا يمانع فى حل مجلس الأبيض الحالى، لافتا إلى أنه سيقبل التواجد فى اللجنة المعينة لإدارة النادى، والتى ينوى وزير الشباب والرياضة تشكيلها لإدارة النادى، مؤكدا أنه من المستحيل أن يتقدم باستقالته من المجلس، وباقى الأعضاء أحرار فى التقدم بالاستقالة من عدمها".
 
وقال جورج، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه تقدم بورقة رسمية لوزارة الشباب بأن نادى الزمالك لم يعقد اجتماعات لمجلس الإدارة فى الفترة الماضية، وأنه لم يوقع على أى أوراق تخص المجلس ويخلى مسئوليته المالية من أى أمور، مضيفا، "أرسلت هذا الخطاب باسمى فقط وليس اسمى وهانى العتال نائب رئيس النادى".
 
وأكد عضو مجلس الزمالك أن هناك بعض الأمور الخاصة بتسيير العمل داخل النادى بشكل يومى، وأن اللجنة المالية التى تدير النادى حالياً تقوم بتسييرها بشكل طبيعى، لكن هناك أموراً لابد أن تصدر لها قرارات مجلس إدارة مثل التعاقد مع لاعبين أو صرف بدلات للاعبين أعلى من اللائحة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حاوى وغاوى قهاوى

مرتضى بك مش هيعجبه الكلام ده

بلاش تخبط فى سعادة الموستشار ............. أحسن يكون مخبى سيديهات ولا أفلام ........ خللى الطابق مستور ياحاج .......... أقولك حاجة .........قوم اطمن على سيديهاتك

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى قديم

قليل من الحياء والخجل .. يرحمكم الله

ألا تشعر بالخجل ؟ ألا تشعر بالحياء ؟ هل تعلم ما هو معنى الشعور ؟ بصراحة شيئ غريب يتحدث .. لا تعليق على هذا الشيئ .

عدد الردود 0

بواسطة:

السودانى

مش عايزينك

احنا مش عايزينك فى اى موقع وظيفى داخل النادى ........ اللى يطعن ناديه من الظهر هو انسان خائن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصيل

إلى كل من يتشدق كذبا بحبه للزمالك

أمثال عبدالله جورج والعتال ومن على شاكلتهم اهتممت جميع بهدم النادي وأسمه في سبيل هدم مرتضى منصور مع الاحترام للجميع بالألقاب تكالبكم عليه جميعا أبناء نادي أو حكومة أو دولة تدل على قوة هذا الرجل وصحة ما يقوم به للنادي ومن منا بلا خطيئة حتى تتكالبوا عليه كلكم ..... لك الله يازمالك من ابنائك سواء المخلصين منهم وغيرهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

مرتضى منصور .... خربها ... منه لله

لا حول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

شله فساد ومرتشين ومنتفعين وأصحاب المصالح الخاصه

شله فساد ومرتشين ومنتفعين وأصحاب المصالح الخاصه ضد رجل يحارب الفساد مرتضي منصور مشهود له بالنزاهه والكفاءه ولكن ماذا نقول , ممدوح عباس أهدارمئات الملايين وبلاغات لا حصر لها ولا حياه لمن تنادي الأعضاء الهليبه رأيناهم من قبل في مجالس أدارات مختلفه وفضلوا ولكن ماذا تفعل في مصالح مشتركه ,, حسن حمدي سرق ونهب وحفظ التحقيق معه وشريكه أبراهيم نافع هارب خارج البلاد . من يحمي هؤلاء ؟؟؟؟ الله المستعان 

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

هههههههه

هو مرتضى كمان عنده كتيبة من المعلقين؟!! كل اللى ممكن يدافع عن شخصية مسيئة زى مرتضى لا يمكن الا انه يكون احد المنتفعين من وراءه اما بعضويه من اياهم او وظيفة فى العزبه قصدي النادي .. بلاش قرف خلو النادي ينضف بقى!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة