أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. إفلاس مالك نادى ميلان الجديد فى الصين

الأربعاء، 21 مارس 2018 02:53 م
رسميا.. إفلاس مالك نادى ميلان الجديد فى الصين ميلان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت المشاكل المالية ضرب فريق ميلان الإيطالى، بعدما أعلنت شركة "شينزين جى آندي" التابعة لمالك نادى ميلان لكرة القدم الصينى يونج هونج لى إفلاسها.

إفلاس ميلان 
 

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية أن محكمة صينية قضت بإفلاس الشركة التابعة لمالك النادى الإيطالى بعد قضية من بنك "كانتون" بسبب استحقاق دفع أقساط للبنك.

وانضمت اتهامات بنك كانتون الصينى لتلك التى وجهها بدوره بنك جيانجزو ضد لى بعدما أقرضه فى فبراير من العام الماضى ما يقرب من 60 مليون يورو لم يتم سدادها حتى الآن.

ميلان وارسنال
ميلان وأرسنال

 

مالك ميلان الجديد
 

ووجهت هذه الاتهامات ضد لى قبل أن يبرم فى أبريل 2017، صفقة شراء 99.93% من أسهم نادى ميلان، الذى كان وقتها ملك رجل المال ورئيس الوزراء الإيطالى الأسبق سيلفيو بيرلسكونى.

وأوضحت  الصحيفة أن هذا الإفلاس لن يكون له تأثير مباشر على ميلان، على الرغم من أن النادى الإيطالى سيتعين عليه أن يقدم خلال الأشهر المقبلة ضمانات اقتصادية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشبهات حول صفقة بيع ميلان تزايدت بعد إعلان إفلاس مالك الروسونيرى الجديد، حيث تحدثت تقارير صحفية سابقة أن عملية بيع ميلان تشوبها العديد من الخفايا التى تجعل النادى الإيطالى متهم بالمشاركة فى عملية غسيل أموال.

مالك ميلان الجديد
مالك ميلان الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة