رئيس نادى "إيروسبوت" يكرم الأمهات المثاليات من الأعضاء والعاملين

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:17 م
رئيس نادى "إيروسبوت" يكرم الأمهات المثاليات من الأعضاء والعاملين اللواء طارق زكي رئيس مجلس ادارة نادي ايروسبورت يكرم الامهات المثاليات من الأعضاء والعاملين بالنادي

كتبت رحاب نبيل

قام اللواء طارق زكى رئيس مجلس إدارة نادى ايروسبورت، اليوم الأربعاء بتكريم الأمهات المثاليات من الأعضاء والعاملين بالنادى، بمناسبة عيد الأم.

 

وقدم رئيس مجلس إدارة النادى شهادات تقدير وهدايا عينية ومالية للأمهات المثاليات، فى احتفال أسرى بفرع النادى الجديد، وذلك تقديرا لجهود المرأة والخدمات التى تقوم بها.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة