"حماة الوطن": السيسي يملك شخصية قوية ويصر على أن تصبح مصر أفضل دول العالم

الأربعاء، 21 مارس 2018 02:44 م
"حماة الوطن": السيسي يملك شخصية قوية ويصر على أن تصبح مصر أفضل دول العالم مؤتمر حماة الوطن لدعم الرئيس السيسي
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب حماة الوطن، اليوم الأربعاء، مؤتمرا جماهيرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، وذلك فى قرية أبو صير مركز سمنود  بالغربية، تحت رعاية نائب الحزب عزت المحلاوى، وبحضور الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا، وعدد كبير من النواب والشخصيات العامة والقيادات السياسية.

وقال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن: "أؤيد الرئيس السيسي لما حققه من إنجازات حقيقية على أرض الواقع فى كل المجالات، ومواجهته للإرهاب، وتوجيه ضربات استباقية لكل من تسول له نفسه الإضرار بالأمن القومى للبلاد".

وكشف رئيس حزب حماة الوطن، عن أنه قابل الرئيس السيسي عدة مرات، اكتشف خلالها شخصيته القوية، متابعا: "لم أر أحدًا يحب هذا الوطن مثله، ويصر على أن تصبح مصر أفضل دول العالم، وعلى تحقيق طموحات المصريين"، مشددا على أن مصر فى حرب، ولا بد من وحدة الشعب لمواجهة التحديات التى تفرضها علينا الأوضاع الراهنة، موجها الشكر للرئيس على مجهوداته.

وفى سياق متصل، قال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس الحزب، إن الرئيس أنهى ملف تحديث القوات المسلحة وأحدث طفرة فى الملف الاقتصادى، رغم معاناة الجميع، مشيرا إلى أن الفترة الثانية ستجنى فيها مصر حصاد سنوات العمل الماضية.

وأشار "الغباشى" إلى أن أهم إنجازات الرئيس حماية الأرض والعرض، وأنه اختار الطريق الصعب ولم يعتمد على المسكنات كما فعل السابقون، حتى لو كان على حساب شعبيته التى لم تهتز بسبب تفهم المصريين لما يقوم به من أجل بناء مصر الحديثة.

وشدد مساعد رئيس حزب حماة الوطن، على أهمية مشاركة أبناء مصر فى الانتخابات بشكل إيجابى، والنزول للتصويت دعما للعملية الديمقراطية، وإظهار صورة مصر بشكل جيد أمام العالم الخارجى، وتأكيد وقوف كل أبناء الوطن صفا واحدا خلف الرئيس والقوات المسلحة والشرطة فى العملية سيناء 2018 لتطهير سيناء من كل العناصر الإرهابية والتكفيرية.

وأعلن النائب عزت المحلاوى، أمين الحزب بالغربية، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن هذا الدعم من أجل بناء مصر الحديثة، لصالح البسطاء من العمال والفلاحين، وحتى نقضى على الإرهاب، متابعا كلمته بالقول: "مؤتمر اليوم لنقول جميعا معاك من أجل مصر، وليس لشخص الرئيس الذى يرى كل من يعرفه أنه رجل المهام الصعبة".

مؤتمر حماة الوطن فى الغربية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي
مؤتمر حماة الوطن فى الغربية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي
 
مؤتمر حماة الوطن لدعم السيسي
مؤتمر حماة الوطن لدعم السيسي

 

جانب من مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم الرئيس السيسي
جانب من مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم الرئيس السيسي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة