الإنتاج: اتفقنا مع قمر على الاستمرار بالفريق.. وننتظر رد الزمالك

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:04 م
الإنتاج: اتفقنا مع قمر على الاستمرار بالفريق.. وننتظر رد الزمالك خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى

كتبت لبنى عبد الله

أكد خالد مهدى، مدير الكرة بالانتاج الحربى، توصله لاتفاق مع خالد قمر، مهاجم الفريق المعار من نادى للزمالك، للاستمرار مع العجلات الحربية الموسم المقبل.

وقال مهدى لـ"اليوم السابع"، "عقدت جلسة مع خالد قمر واتفقنا على بقائه مع الفريق، وحسمنا التفاصيل المادية، وننتظر الموقف النهائى لنادى الزمالك".

ويقدم خالد قمر مستويات جدية مع الإنتاج الحربى، بعدما سجل هدفه السادس مع الفريق العسكرى منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث أحرز "قمر" هدف الإنتاج الوحيد أمام إنبى فى آخر لقاءات الفريق العسكرى فى  المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة