وزير الشباب لخالد أبو بكر: سأرد على المسيئين فى التوقيت المناسب

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:58 م
وزير الشباب لخالد أبو بكر: سأرد على المسيئين فى التوقيت المناسب خالد أبو بكر وخالد عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الإعلامى خالد أبو بكر بألا يستمر صمته طويلا ضد كل ما يتعرض له من إساءات، وقال إن رده سيكون فى التوقيت المناسب، وبإجراءات محسوبة بدقة.
 
ورد المهندس خالد عبد العزيز جاء فى تعليق له على صفحة خالد أبو بكر بموقع فيس بوك، بعدما تحدث أبو بكر خلال حلقة أمس من برنامج "الحياة اليوم" قائلا، إن الوزراء هم من يساندون أفراد الشعب المصرى فى الحصول على حقوقهم، ولكننا نجد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، يتعرض على مدى 3 أيام متواصلة لخطاب لا يليق من قبل البعض، وتابع: "لماذا سكت خالد عبد العزيز أنا لا أعلم".
 
 وأضاف "أبو بكر"، أن الحكومة المصرية تسكت عما يتعرض له وزير الشباب والرياضة، وتابع:"لكن من حقى كمواطن، أن الخطاب اللى يوجه  لضابط الجوازات فى المطار يمثل الدولة.. وأرجو فى اجتماع الحكومة القادم أن يتساءلوا فيما بينهم.. هل من الطبيعى أن تتم مخاطبة الوزراء بهذا الشكل؟".
 
واستكمل خالد أبو بكر، قائلا: "إن كان هذا الأسلوب "مرضى" للحكومة  فمرحباً بهذه السياسة التى وضعتوها.. وإن كان لا يليق كما أرى أعتقد أنه وجب أن نقول إننا نتحدث عن دولة"، متمنياً أن تصل رسالته هذه للحكومة المصرية.
 
ورد خالد عبد العزيز فى تعليقه قائلا: "أشكرك جدا خالد بك، وكمان لحديثك عن أدائى ومقدر لشعورك واستيائك للصمت غير المبرر، وبإذن الله الرد سيكون فى التوقيت المناسب وبالإجراءات المحسوبة بدقة، تحياتى ".
 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي بيقول الحق

الوزير حالد عبد العزيز رجل محترم وعفيف اللسان ومجهوداته واضحة ! ولاعزاء للفشلة بذيئي اللسـان !

وزير الشباب والرياضة رجل محترم ويبذل مجهودا ملموسا في المجال الرياضي ويرتبط بعلاقات جيدة ومحترمة مع الجميع إلا مع ذلك الرجل المدعو الريس حنفي والذي تقريبا متخانق مع مصر كلها ولم يسلم احد من لسانه البذيء ولكن أعتقد ان رد وزير الشباب والرياضة سيكون مزلزلا وبالقانون وبدون تطاول .. فهذا الشحص المدعو مورتا أو مرتضى منصور يعلّق فشله وصفعاته المتكررة على وزارة الشباب والرياضة والكل فاهم ذلك بما فيهم الزملكاوية ويجب ان يرحل هذا الشخص المدعو الريس حنفي عن الحقل الرياضي حرصا على سمعة مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

زمن الخوف من الجعجعه

اتمنى أن أجد أى رجل دوله يوقف رئيس الزمالك عند حدوده والا سوف نصدق انه الرجل الخارق الذى يمتلك كل ملفات مواطنى جمهورية مصر العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

متفق تماما مع الزملكاوي اللي بيقول الحق

فاض الكيل ويجب ان تكون الخصانه البرلمانيه للنايب لكونه يدافع عن الشعب وليس للتمترس وراءه وضخ البزاءات علي البلد كلها لابد من وقفه  مع الدخيل علي الرياضه  المصريه ...هدا المكان خاص بالاليت صفوه المجتمع مثل حازم امام وايمن يونس ونجوم الزمالك الكبار :

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي وأفتخر

المهندس / خالد عبدالعزيز رجل خلوق

المشكله الأساسيه في البني أدم الذي دمر الزماللك لايكل ولايمل طوال اليوم من العويل والصراخ والغلط في الناس المحترمين للأسف دون حساب ولاعقاب ومنهم لله الجمعيه العموميه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم سبب دمار الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هانت وبانت. دى حلاوة الروح.

ومن اعمالكم سلط عليكم. واضح ان الجعجعة العنيفة الاخيرة بتاعت هذا الكائن الغريب و البذئ هى ما يطلق عليه حلاوة الروح.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

كلة حق واجبة

لا تلوموا بذىء اللسان لوموا اعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك التى اساءت الاختيار...... لا تلوموا عضو مجلس الشعب بل لوموا ابناء دائرتة التى انتخبتة.... خلص الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

على

حسبى الله

حسبى الله ونعمه الوكيل فى الجمعيه العموميه لنادى الزمالك وباقى أعضاء قائمته وفى كل من يدافع عن الريس حنفى .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الصوت العالى

لا أعرف لماذا فعلا تسكت الحكومة عن هذا البنى آدم هل معقولة الحكومة تخاف منه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو فادى يوسف

الحل بعد الانتخابات

الاستاذ مرتضى يستقوى بجماهير الزمالك ويهدد بانها قادره على الخروج للشارع واحداث فوضى قبل الانتخابات الرئاسيه والخلوق المحترم وزير الرياضه يعى ذلك تماما وينتظر الانتهاء من الانتخابات وبعدها سيكون الرد بالقانون وليس بالمهاترات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لك الله يا زمالك

انت يا وزير الرياضه سبب كل المشاكل لانك جزء من منظومه التخديم علي الاهلي  ومحاولات هدم او اضعاف الزمالك  علي  مر التاريخ مهما اختلفت اسماء الوزراء٠  ولنا سؤال ٠٠هل يجرؤ الوزير او اي  وزير علي فعل نفس الاجراءات مع الاهلي ؟؟؟؟٠ لقد تمت اقاله الوزير  طاهر ابو زيد  لانه تجرء وطبق القانون واللائح و وامر بحل  مجلس الاهلي  لذلك سرعان ما تمت اقالته من رئيس الوزراء الببلاوي  وقتها !!!!!!!  لك الله يا زمالك٠٠ في دوله الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة