مدير التأمين الصحى بالشرقية يستقبل وفد من مديرية الأمن

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:13 م
مدير التأمين الصحى بالشرقية يستقبل وفد من مديرية الأمن اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

الشرقية - إيمان مهنى
استقبل الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير عام التأمين الصحي بالشرقية،وفد من لجنة حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية برئاسة العقيد ياسر فاروق،لتقديم التهنئة للمريضات بمناسبة عيد الأم.
 
وأضاف هشام فى بيان أن الوفد قام بالمرور على بعض المريضات بمستشفى المبرة بالزقازيق ،وتقديم التهنئة لهن وتوزيع الهدايا بمناسبة عيد الأم وذلك بناءا على تكليف وتعليمات وزير الداخلية.
 
وكرم الدكتور هشام عبد الحفيظ ،الدكتورة ليلى محمد لطفى مسئول المعامل بالهيئة،بمناسبة عيد الأم ومجهوداتها  فى تنمية مهارات مسئولى المعامل بوحدات الفرع،ذلك عقب مرورها على معمل مستشفى المبرة بالزقازيق ومعامل وحدات الفرع.
 
وقامت الدكتورة ليلى بالقاء محاضرتان خلال البرنامج التدريبى المقام حاليا بقاعة الإجتماعات بالفرع والخاص بتنمية مهارات مسئولى المعامل بوحدات فرع الشرقية حيث كانت المحاضرة الأولى تحت عنوان الوسائل الصحيحة لجمع العينات والمحاضرة الثانية تحت عنوان الطريقة الصحيحة لنقل العينات وتخزينها.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة