مدرب سموحة يتحدث عن لاعب الأهلى وعرض محمد حمدى زكى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:36 ص
مدرب سموحة يتحدث عن لاعب الأهلى وعرض محمد حمدى زكى محمد حمدى زكى مهاجم سموحة
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، إن الأهلي سيحصل على لاعب جاهز من فريقه هو ناصر ماهر، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين في مصر بالوقت الحالي.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ناصر ماهر قدم موسما رائعا مع سموحة والأهلي سيستعيد لاعبا جاهزا من طينة الكبار".

وأشار مدرب سموحة إلى أنه سيحاول تجهيز أحمد تمساح لاعب الفريق من أجل تعويض رحيل ناصر ماهر، الذي أعلن الأهلي عودته بعد انتهاء إعارته بسموحة بنهاية الموسم.

وكشف ميمي عبد الرازق عن موقف ناديه من العرض المقدم إلى محمد حمدي زكي، لاعب الفريق، من جانب نادي بيدفيست، للانتقال إليه بنهاية الموسم الجاري قائلا: "حمدي زكي لاعب هام لسموحة، لكن سندرس مع الإدارة عرض بيدفيست"، وأكمل: "حمدي زكي لاعب رائع ومؤدب وإذا كان العرض جيدا لن نقف في طريقه وسنوافق على رحيله".

وقال المدير الفني لفريق سموحة، إن ملعب نادي الأسيوطي الذي استضاف مباراة فريقه أمس، صغير للغاية، لافتا إلى أن مساعد الحكم حامل الراية كان يستئذنه للوقوف بجانب الدكة حتى يتحرك على خط التماس بسهولة، مضيفا: "شعرت أنني سأصعد للمدرجات لمتابعة المباراة بسبب ضيق الملعب".

وأردف: "ركلة الجزاء التي احتسبت لفريق الأسيوطي أمس مشكوك في صحتها، وأن الكثيرين تحدثوا عن الأمر وقالوا إنها لم تكن صحيحة، بالإضافة إلى أنا لنا ركلة جزاء أخرى لأوميد أوكري"، وأكمل: "راضي عن التعادل وأشكر لاعبي الفريٌ، خصوصا وأن الفريق يعاني من الغيابات في الفترة الحالية".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة