شوقى غريب يحدد قائد المنتخب الأوليمبى ويستبعد 3 لاعبين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:54 ص
شوقى غريب يحدد قائد المنتخب الأوليمبى ويستبعد 3 لاعبين شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إنه تحدث مع كرم كردي ومحمد أبو الوفا عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة والمرافقين لبعثة المنتخب في السعودية، حول إمكانية إدلاء البعثة بأصواتها في الانتخابات المصرية، بالسفارة في السعودية.
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تحدث مع المسئولين حول إمكانية الإدلاء بالأصوات في السعودية، فالكل حريص على المشاركة في العرس الانتخابي، وهو واجب وطني يجب علينا جميعا المشاركة فيه". 
 
وعاد ليقول: "سوف نعقد جلسة مع اللاعبين فور الوصول إلى السعودية، لاختيار كابتن المنتخب في الفترة المقبلة، علمت أن كريم نيدفيد كان كابتن منتخب الشباب ومن بعده ناصر ماهر، وأعتقد قائد المنتخب الأوليمبي سوف يكون كريم نيدفيد".
 
 
وأكد شوقي غريب على أن بعثة المنتخب في السعودي سوف تؤدي مناسك العمرة في السابع والعشرين من شهر مارس الجاري. 
 
وأضاف : "أداء مناسك العمرة أمر مؤكد، فبعد المشاركة في المباراتين الوديتين أمام المنتخب السعودي، سوف نؤدي مناسك العمرة".
 
وعاد ليقول: "سنلعب المباراة الودية الأولى يوم 23 مارس الجاري، الثانية يوم 26 من نفس الشهر، على أن تؤدي البعثة مناسك العمرة يوم 27، على أن تكون العودة يوم 28 مارس".
 
 
وقال المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن المنتخب سوف يخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي في السعودية، الاولى يوم الجمة 23 مارس في تمام السادسة إلا ربع، والثانية يوم 26 في نفس التوقيت". 
 
وأضاف : "البعثة تغادر بعد دقائق، بصحبة كرم كردي ومحمد أبو الوفا عضوا المجلس، و21 لاعبا تم اختيارهم بعناية شديدة الفترة الماضية. 
 
واستطرد قائلا: "التقيت ثلاثي الأهلي بعد وصولهم إلى القاهرة عقب خوض مباراة مونانا الجابوني، واتفقت معهم على كافة التفاصيل، وسوف يحلق الثلاثي أحمد حمدي وكريم نيدفيد وصلاح محسن، بالبعثة في السعودية مساء اليوم، بصحبة أيمن سليمان المدير الإداري للمنتخب".
 
 
وقال شوقي غريب  إنه سوف يكون هناك تجمعين مختلفين، بعد نهاية معسكر السعودية، والذي يبدأ من اليوم، ويمتد حتى الثامن والعشرين من شهر مارس، يتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي. 
 
وأضاف: "بعد معسكر السعودية، سوف يكون هناك معسكرا للاعبي المنتخب الذين يشاركون في الفريق الأول مع أنديتهم، سواء في الدوري الممتاز او الدرجة الثانية، لانتقاء أفضل العناصر".
 
وعاد غريب ليقول: "بعدها سيكون هناك معسكرا أخر للاعبين المحترفين في كافة الدوريات سواء العربية أو الأوروبية، فهناك أكثر من لاعب محترف في الإمارات وفي السعودية، بالإضافة إلى محترفين في أوروبا مثل أسبانيا، وتمنى أن نعثر على لاعبين مميزين في الفترة المقبلة".
 
 
وقرر شوقي غريب  استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب الأوليمبي، قبل السفر إلى السعودية، لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي، يومي 23 و26 مارس الجاري. 
 
وأضاف : "قررت استبعاد محمد حسين عضل ووليد عطية، بالإضافة إلى فوزي الحناوي لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري بسبب الإصابة". 
 
وغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة قبل قليل، متجها إلى السعودية لخوض المباراتين، وتجربة 21 لاعبا غادروا مع بعثة المنتخب التي يترأسها كرم كردي ومحمد أبو الوفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة