أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام يختبر ميزة جديدة لإعادة مشاركة الصور والمنشورات العامة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 05:00 م
انستجرام يختبر ميزة جديدة لإعادة مشاركة الصور والمنشورات العامة انستجرام
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختبر شركة فيس بوك أداة جديدة داخل موقع انستجرام المملوك لها، والتى يمكن من خلالها إعطاء الفرصة للمستخدمين لإعادة نشر الصور العامة، إذ سيشارك المستخدمون الصور العامة كجزء من قصص انستجرام الخاصة بهم.

وأكد تطبيق انستجرام بشكل غير مباشر أيضًا الميزة فى بيان إلى موقع تك كرانش الأمريكى، إذ قال المتحدث باسم التطبيق: نحن دائما نختبر طرق لتسهيل مشاركة أى لحظة مع الأصدقاء على انستجرام".

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، تم توضيح أنه يمكن للمستخدمين اختيار أى صورة عامة والضغط على زر مخصص يتيح لهم دمج هذه الصورة أو الفيديو داخل قصة، وهناك العديد من خيارات التخصيص المضمنة أيضًا مثل تسليط الضوء على صاحب المنشور الأصلى أو التقليل من شأنه، وتغيير التصميم  والتحريك وتغيير الحجم داخل المشاركة النصية، بل وإضافة تعليقات فيه.

ولأولئك الذين لا يريدون تضمين مشاركاتهم فى قصص الآخرين ، يمكنهم إيقاف الخيار فى الإعدادات.

وبالرغم من عدم وجود أى كلمة حول موعد ظهور ميزة "إعادة المشاركة" هذه على نطاق واسع، ومع ذلك فعند طرحها رسميًا، فقد يؤدى ذلك إلى إنهاء تطبيقات إعادة مشاركة تطبيق انستجرام التابعة لجهات خارجية مثل Report for Instagram، لكن قد يستغرق هذا بعض الوقت نظرًا لأن ميزة إعادة المشاركة تقتصر حاليًا على قصص انستجرام فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة