البدرى يكشف كواليس إعارة صالح وموقفه من البدلاء بعد حسم الدورى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:49 م
البدرى يكشف كواليس إعارة صالح وموقفه من البدلاء بعد حسم الدورى حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدري، المدير الفنى للأهلى إنه سوف يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام، للظهور في المباريات المتبقية من عمر الدوري بعد حسم اللقب.

وأضاف البدرى أن الهدف من هذه المشاركة هو تقييم مستوى هؤلاء اللاعبين وحاجة الفريق لجهودهم، مؤكدا أن من ينجح ويثبت أقدامه سيستمر، ومن لا يستطيع، فالأمور ستكون صعبة بالنسبة له ،ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري عقب فترة التوقف الحالية، بسبب معسكر المنتخب بمواجهة فريق طنطا في الأسبوع الثلاثين لبطولة الدوري.

وكشف المدير الفنى للأهلى كواليس إعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق للدوري السعودي، مؤكدا أنه يتابع ما يقدمه لاعب وسط الفيصلي الحالي من مستوى جيد ،وأوضح البدري أن سبب موافقته على رحيل صالح جمعه للفيصلي السعودي هو رغبة اللاعب نفسه وطلبه الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات قدرته على العودة لمستواه من جديد، مشددا على أن موافقته بإعارة اللاعب في يناير الماضي جاء لمصلحة الأهلي واللاعب في نفس الوقت.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن صالح الآن يقدم مستوى فنيا جيدا مع الفيصلي السعودي، مشيرا الى أن حالته البدنية ومستواه يقربه من العودة للأهلي في أي وقت وهو أمر وارد بشكل كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة