أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى جديد لـ ميسي وسواريز بالدورى الأسبانى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:16 م
أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى جديد لـ ميسي وسواريز بالدورى الأسبانى ميسي وسواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ثنائى نادى برشلونة الأسبانى ليونيل ميسي ولويس سواريز رقماً قياسياً جديداً للموسم الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الأسبانى.

 

ثنائى برشلونة ميسي وسواريز
ثنائى برشلونة ميسي وسواريز

 

ميسي يشارك سواريز فى رقم قياسى جديد مع برشلونة بالدورى الأسبانى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ثنائى برشلونة ميسي وسواريز سجل أكثر من 20 هدفاً فى الدورى الأسبانى حتى الجولة الـ 29 من المسابقة للموسم الثالث على التوالى وهو رقم قياسى جديد للثنائى فى الليجا.

يملك الأرجنتينى ليونيل ميسي 25 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الأسبانى ويأتى لويس سواريز لاعب برشلونة ثالثاً برصيد 21 هدفاً فيما يحتل الوصافة كريستيانو رونالدو بـ 22 هدفاً.

وأحرز ليونيل ميسي 25 هدفاً حتى الجولة الـ 29 من الدورى الأسبانى فى موسم 2016/2017 وأحرز سواريز 21 هدفاً وخلال موسم 2015/2016 كان سواريز يتقدم على الأسطورة حيث كان يملك 26 هدفاً فيما جاء رصيد البرغوث الأرجنتينى 22 هدفاً.

 

جوارديولا وإنريكى أصحاب الثنائية التاريخية مع برشلونة
جوارديولا وإنريكى أصحاب الثنائية التاريخية مع برشلونة

 

15 مباراة تفصل برشلونة عن حلم الثلاثية التاريخية
 

يفصل نادى برشلونة الإسبانى 15 مباراة عن حلم التتويج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الحالى قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها فى روسيا يونيو المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن برشلونة أمامه 15 مباراة تحديداً من أجل الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم وتكرار الإنجاز الذى حققه البلوجرانا مع الثنائى بيب جوارديولا ولويس إنريكى فى موسمى 2009 و2015 على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة أمامه عمل شاق بعد فترة التوقف الدولى ولا يستطيع أن يلتقط أن أنفاسه حتى نهائى دورى أبطال أوروبا فى مايو المقبل من أجل تحقيق حلم الثلاثية التاريخية.

يتبقى لنادى برشلونة 9 مباريات بالدورى الإسبانى أمام كل من إشبيلية وليجانيس وفالنسيا وسيلتافيجو وديبورتيفو لاكرونيا وريال مدريد وفياريال وليفانتى وريال سوسيداد، ثم مباراتى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا ونصف النهائى والمباراة النهائية وأخيراً المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية 21 إبريل المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة