نوال الزغبى ونجوى كرم ووائل كفورى وكاظم نجوم حفلات مارس وإبريل

الجمعة، 02 مارس 2018 08:00 ص
نوال الزغبى ونجوى كرم ووائل كفورى وكاظم نجوم حفلات مارس وإبريل نوال الزغبي
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة نشاط فنى يعيشها نجوم الأغنية فى لبنان، فهم الأكثر نشاطًا فى الفترة الأخيرة، وتتعدد حفلاتهم خلال شهر مارس الجارى، وإبريل المقبل.

تقدم المطربة اللبنانية نجوى كرم الفترة المقبلة مجموعة كبيرة من الحفلات، فبعد حفلاتها الناجحة التى قدمتها فى الكويت وميامى ولاس فيجاس، تتجه لميتشجان لإحياء حفل كبير هناك للعرب المغتربين، يتبعه عدد من الحفلات فى ديترويت وكالجرى فى كندا، يومى 2 و3 مارس المقبل، لتسافر بعدها للشارقة فى 9 مارس لتحيى حفلاً برفقة الفنان ملحم زين على مسرح المجاز، كما تحيى الفنانة نجوى كرم حفلاً كبيرًا فى طابا يوم 7 أبريل المقبل.

نجوى

ويكاد يكون قيصر الغناء العربى الفنان كاظم الساهر هو الأكثر طلبًا الفترة المقبلة وخلال شهر مارس فى أمريكا وكندا ودبى وعدد آخر من الدول الأوروبية، حيث يحيى حفلا فى دبى 8 مارس المقبل، بمركز دبى المالى العالمي، وذلك عقب عودته من الجولة الفنية التى كان يشارك فيها مع عدد من الفنانين والتى بدأت من ميامى فى أمريكا وصولاً حتى جزر الباهاماز، فى الفترة من 16 حتى 20 من شهر فبراير الجارى.

كما يحيى فى واشنطن حفلين يوم 2 مارس ليطير بعدها إلى كندا ليقيم حفلين آخرين فى كندا الأولى فى تورنتو يوم 3 مارس، والآخر فى اليوم التالى يوم 4 مارس فى وندسور، وتتراوح أسعار التذاكر بين 80 دولارًا كنديًا وحتى 170 دولارًا.

كاظم الساهر
 

ومن باريس التى أحيا فيها الفنان وائل كفورى حفلاً كبيرًا على مسرح La Seine Musicale يطير الفنان وائل كفورى للكويت ليحيى أولى حفلاته على المسرح الوطنى بمركز جابر الأحمد الثقافى يوم 15 مارس المقبل.

واائل
 
وكانت الفنانة نوال الزغبى قد أحيت مجموعة من الحفلات فى الولايات المتحدة، برفقة الفنان راغب علامة ونجوى كرم التى حضرت حفلها ووقفت بين صفوف الجمهور، وذلك ضمن الجولة السنوية التى يقوم بها عدد من الفنانين اللبنانين على متن إحدى السفن السياحية.
 
نوال الزغبي ونجوى كرم
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة