توج فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب كأس مصر للموسم المحلى 2017 / 2018، بالفوز على سبورتنج بنتيجة 22 /21 لاستاد القاهرة فى الوقت الاضافى .
وشهد اللقاء حضورا مكثفا لجماهير ألتراس أهلاوى الذين قاموا بتشجيع اللقاء منذ بداية اللقاء .وشهد التتويج حضور كل من مصطفى شوفى ومنى أمين وعمرو فتحى أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد، فضلا عن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات.
وتأهل الأهلى إلى هذا الدور بالفوز على الشمس فى نصف النهائى الذى أقيم أمس الخميس 28 /24، بينما تأهل فريق سبورتنج بالفوز على الطيران 31/23.
الجدير بالذكر أن الأهلى خاض اللقاء بمعنويات مرتفعة، نظرا لأنه حامل اللقب على حساب الفريق السكندرى أيضا .
\
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)