شاهد.. عمرو بركات يساهم فى رقم قياسى للشباب بالدورى السعودى

الجمعة، 02 مارس 2018 10:22 ص
شاهد.. عمرو بركات يساهم فى رقم قياسى للشباب بالدورى السعودى عمرو بركات فى مباراة الشباب والاتحاد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم اللاعب المصرى عمرو بركات فى قيادة الشباب لتحقيق رقم قياسي بعد الفوز الذى تحقق على الاتحاد، الذى يضم مواطنه محمود "كهربا"، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ دورى المحترفين السعودى التى يتمكن فيها فريق الشباب من تحقيق الفوز على الاتحاد بفارق 3 أهداف.

وقدم عمرو بركات، الذى انضم لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، عرضاً رائعاً خلال المباراة، وتمكن من صناعة هدف الشباب الثالث فى شباك الاتحاد.

وأبدى عمرو بركات سعادته الغامرة بالفوز الذى حققه ناديه الشباب على الاتحاد بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وقال عمرو بركات، فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية، "الحمد لله على الفوز الذى تحقق، عانينا طوال الفترة الماضية من سوء التوفيق الذى لازم الفريق بجانب الغيابات بسبب لعنة الإصابات التى ضربت صفوف الشباب، لكن الله كلل مجهودنا بتحقيق الفوز على الاتحاد".

وأضاف، "قدمنا مباراة جيدة أمام الاتحاد والحظ حالفنا خلال اللقاء، وأتمنى أن نسير على نفس النهج فى المباريات القادمة، تكتيكات دانيال كارينيو المدير الفني للفريق مع مجموعة اللاعبين المنضمن حديثا للشباب، تأخذ بعض الوقت للتنفيذ، والفترة القادمة ستشهد تطورا فى الأداء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة