حفلان يعيدان حاتم العراقى للفن بعد وفاة شقيقه

الجمعة، 02 مارس 2018 09:00 م
حفلان يعيدان حاتم العراقى للفن بعد وفاة شقيقه حاتم العراقى
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الفنان حاتم العراقي لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة توقف قاربت 3 شهور بعد أن قطع مشاركته في رحلة باخرة النجوم "ستارز أون بورد" في أستراليا، بعد إحيائه حفله الأول فيه، وعاد الى دبي مباشرة فور تلقيه خبر وفاة شقيقه، ليسافر بعدها الى بغداد للوقوف الى جانب عائلته، من خلال حفلين جماهريين كبيرين فى الإمارات، الأول في مسرح كورنيش الفجيرة، ضمن حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون يوم 4 مارس 2018، بحضور كبير من الفنانين والإعلامين المدعوين على هامش المهرجان.

حاتم العراقى على انستجرام
حاتم العراقى على انستجرام

 

والثانية بأحد الفنادق الكبرى في دبى ، منتصف شهر مارس يوم 15 مارس، والذي تم فتح باب بيع التذاكر به في الأماكن والمراكز المتخصصة، والذي سيحييه برفقة فرقته الموسيقية ضمن برنامج غنائي سيتم إختيارة خصيصاً من أجمل وأهم مواويله وأغانيه.

حاتم العراقى
حاتم العراقى

 

وقدم الفنان حاتم العراقى الشكر لجمهوره الذي وقف إلى جانبه خلال الفترة الماضية مساندا له في حزنه ومحنته بوفاة شقيقه الذي توفي في دبي بعد مكوثه بالمستشفى لفترة طويله للعلاج من مرض عضال، وكان قد بدأ في تحقيق نجاح كبير في عالم الفن بعدد من الاغنيات التي طرحها قبل وفاته مثل " شغلتوني، فدوة لك، عذبيني، تصبح على حب" والتي استخدم فيها الايقاع الريفي العراقي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Areej

خبر سعيد عوده حاتم

شكرًا لكم على هذا الخبر بخصوص الفنان العندليب حاتم العراقي كلنا ننظر متى سوف يعود لفنه بالتوفيق ياحاتم وإنشاء الله خاتمه الاحزان ومنريدك تحزن حزنك حزنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة